Recent News
350 مليون شجرة احترقت الامازون

350 مليون شجرة احترقت الامازون. والذي كان يهدف إلى زراعة 200 مليون شجرة في يوم واحد في 1000 موقع في جميع أنحاء البلاد. صحيا ستخصص الدولة 220 مليون درهم من أجل تشييد مركز استشفائي إقليمي في مدينة الحسيمة، وتخصيص 105 ملايين درهم.

هل تعلم أين توجد أطول شجرة في العالم ؟ وكم طولها ؟ | Toluna
هل تعلم أين توجد أطول شجرة في العالم ؟ وكم طولها ؟ | Toluna from arsa.toluna.com

الخطةُ الحكومية تقضي بغرس خمسين مليون شجرة خلال خمس سنوات. تمثل غابات الأمازون أكثر من نصف الغابات المطيرة المتبقية على كوكب الأرض، وتضم أكبر مساحة من الغابات الاستوائية المطيرة وأكثرها تنوعًا حيويًا في يعيش أكثر من 30 مليون شخص من 350 مجموعة عرقية مختلفة في المناطق المحيطة بالأمازون، والتي تنقسم إلى 9. فيما تستمر حرائق غابات الأمازون في الاشتغال، شن الرئيس البرازيلي هجوماً عنيفاً على الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون الذي دعا إلى مناقشة القضية في اجتماعات مجموعة السبع، متهماً إياه بالعمل بعقلية استعمارية.

إثيوبيا تزرع 224 مليون شجرة في يوم واحد شاهد أيضا مبيد حشري طبيعي.

مليون شجرة من أشجار الزيتون في باكستان بدأت تؤتي أُكُلَها. يمثل تغير المناخ مشكلة خطيرة تصيب العالم، لكن إثيوبيا قررت أن لا تقف مكتوفة الأيدي، وقد حطمت البلاد الرقم القياسي العالمي بزراعة أكثر من 353 مليون شجرة في 12 ساعة لمعالجة الأزمة. This is كلمة القمص بولا ملك في مبادرة زراعة مليون شجرة زيتون بمحافظة بني سويف by benisuef diocese on vimeo, the home for high quality videos and the… إثيوبيا تزرع 224 مليون شجرة في يوم واحد شاهد أيضا مبيد حشري طبيعي.

News Reporter

Leave a Reply