Recent News
مجسم شجرة العائلة

مجسم شجرة العائلة. شجرة العائلة هو الرسم الذي يظهر العلاقات بين مختلف أفراد الأسرة، وخاصة على مدى فترة طويلة من الزمن لقد سمعت معظم الناس من شجرة العائلة ويدركون أنهم جزء من مجموعة الأنساب. هذا قالب من microsoft office.

شجرة العائلة بالفرنسية للسنة الثانية ابتدائي - Shajara
شجرة العائلة بالفرنسية للسنة الثانية ابتدائي – Shajara from 3.bp.blogspot.com

رسم شجرة العائلة في هذا الفيديو يشرح كيفية رسم شجرة العائلة كبيرة وسهلة جدا للمبتدئين الادوات المستحدمه في الفيديو قلم رصاص الوان فلوماستر الوان ماركر. شجرة العائلة هو الرسم الذي يظهر العلاقات بين مختلف أفراد الأسرة، وخاصة على مدى فترة طويلة من الزمن لقد سمعت معظم الناس من شجرة العائلة ويدركون أنهم جزء من مجموعة الأنساب. النخيل من أشجار الفاكهة الدائمة الخضرة التي تعد من أشجار المناطق شبه الاستوائية حيث تنتشر زراعته وتستمر شجرة النخيل في الأزهار مدة طويلة تصل إلى 100 سنة.

الجيل الثانى فى شجرة العائلة :

إليك ترجمة ومعنى كل مصطلح في شجرة العائلة باللغة الإنجليزية. هو شجر النَّبِق، والنَّبِق بكسر الباء: وهو شجر معروف لأهل الجزيرة. شجرة العائلة هو الرسم البياني الذي يمثل أصول العائلة ونسبها في هيكل تقليدي على شكل شجرة وتستخدم الأشجار الأكثر تفصيلا في الطب، علم الأنساب، والعمل الاجتماعي وتعرف باسم صورة الجينات الإنجليزية.

News Reporter

Leave a Reply