Recent News
كيف تزرع شجرة المورينجا

كيف تزرع شجرة المورينجا. شجرة المورينجا وفوائدها واضرارها is important information accompanied by photo and hd pictures sourced from all websites in the world. انتشرت شجرة المورينجا شرقاً من الهند إلى الصين و آسيا، وغرباً إلى مصر والقرن الإفريقي، وحول البحر الأبيض المتوسط، وجزر الهند الغربية.

طرق زراعة شجرة المورينجا | المرسال
طرق زراعة شجرة المورينجا | المرسال from www.almrsal.com

شجرة المورينجا هي شجرة القرن الواحد والعشرون نهتم بها لنشر ثقافة زراعتها وزاستعمالها على اوسع نطاق بين سكان كوكب الارض. حديقة المنزل كيف تعتني بها بشكل صحيح. انتشرت شجرة المورينجا شرقاً من الهند إلى الصين و آسيا، وغرباً إلى مصر والقرن الإفريقي، وحول البحر الأبيض المتوسط، وجزر الهند الغربية.

من البذور شجرة المورينجا نبات المورينجا أو المورينقا أو المورنغا وتسمى أيضاً شجرة غصن البان، تسقى الشتلة، ثمّ يضغط على التربة المحيطة بها بلطف ذلك لتبقى ثابتة بمكانها، وتجدر الإشارة إلى أنّ موعد زراعة شتل المورينجا في فصل الخريف.

تزرع أشجار الفاكهة التي تصل إلي أحجام كبيرة علي مسافات متباعدة بعكس الحال مع الأشجار الصغيرة الحجم فمثلا أشجار النخيل التمر و تزرع الأشجار المعمرة علي مسافات أطول من المسافات التي بين الأشجار غير المعمرة حيث تزرع أشجار النخيل التمر و المانجو و الزيتون. قد تكون شجرة المورينجا من الصرعات الأخيرة في سوق المكملات الغذائية، لكن هل فعلًا لديها كل هذه الفوائد؟ تعد شجرة المورينجا غنية جدًا بالعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم بشكل يومي في نظامه الغذائي، وهذا ما يجعل فوائد المورينجا عديدة، حيث يوضح الجدول الاتي. 8.1 طريقة إستخدام عشب المورينجا في الطعام. كيف يستفاد من شجرة المورينجا؟ استخدام مسحوق اوراق المورينجا يمكنك استخدامه وتحضير شاي منه ويتم عمل ذلك بمزج ملعقة صغيرة من بودرة اوراق المورينجا مع كوب من الماء الحار والانتظار عشرة دقائق وبعد ذلك تتم تحليته بملعقة من السكر او العسل الطبيعي.

News Reporter

Leave a Reply