Recent News
شجرة نسب علي بن ابي طالب

شجرة نسب علي بن ابي طالب. وهو ابن عم الرسول ، وأول من أسلم من الصبيان حيث كان في العاشرة من عمره وهو أبو الحسن والحسين سيدا شباب أهل. ويروى هذا عن علي بن أبي طالب من نحو ثمانين وجها، وأنه كان يقوله على منبر الكوفة؛ بل قال:

شجرة عائلة رسول الله محمد - Shajara
شجرة عائلة رسول الله محمد – Shajara from 1.bp.blogspot.com

بلغ عطاء بن أبي رباح درجة عالية من العلم، فكان يجلس للفتيا في مكة بعد وفاة حبر الأمة عبد الله بن عباس، ولما قدم ابن عمر مكة فسألوه فقال: زيد بن كلاب بن مرة بن كعب بن لؤي بن غالب بن فهر بن مالك بن. وقد أجمعت معظم الاحصائيات والمصادر على ترتيب قائمة بعشر لغات في العالم هي الأكثر انتشارا من حيث عدد المتكلمين فيها ونسبتهم من عدد سكان العالم.

زيد بن كلاب بن مرة بن كعب بن لؤي بن غالب بن فهر بن مالك بن.

وأبو الحسن علي بن أبي طالب واحد من هؤلاء الكبار حقاً ,, فهو كبير بأصالته وكبير بأرومته الزكية من شجرة النبوة , وكبير بآدابٍ غذى بها لبّه ولبابه ,, يكفيه أنه رفيق النبي منذ حداثته ودرع الاسلام منذ فجر رجالات التاريخ فئتان : .بن حجر] بن مالك التميمي ▐ليتَ شِعري مُسافرَ ▐ أبو طالب عبد مناف بن عبد المطلب ▐قُلْ لعبدِ العُزَّى أخي وشَقيقي ▐ أبو طالب دموع الغريق ،،بقلمي،، ذرفت عيني دموعا للشيباني قصيدة لابي الشمقمق انا الذي سمتني امي حيدرة لسيدنا علي ابن ابي طالب رضي الله عنه. الصفحه خاص باقوال الامام علي بن ابي طالب. وكل ماذكر في كتبكم من مصالحة كذب لان هذان احرقا كتب التاريخ من احاديث وكل شي يخص الرسول.

News Reporter

Leave a Reply