Recent News
شجرة ست الحسن والجمال

شجرة ست الحسن والجمال. See more ideas about جمال, تشينو, هواية جمع الطوابع. Read reviews from world's largest community for readers.

‫ست الحسن والجمال - Home | Facebook‬
‫ست الحسن والجمال – Home | Facebook‬ from lookaside.fbsbx.com

.الحسن بن محمد أبو نمي الثاني بن بركات بن محمد بن بركات بن الحسن بن عجلان بن رميثة بن محمد أبو نمي الأول بن الحسن بن علي فوصلت إلى مينائها مدرَّعة بريطانية، فركبها وهو ساخط إلى جزيرة قبرص سنة 1925 م، وأقام فيها ست سنين، ثم مرض فعاد إلى عمّان بصحبة. » حبيبتي تميرة ست الحسن اليوم في 00:32 من طرف بنت لالة السلطانة. كانت الفتاة بارعة الجمال أطلقت عليها البلاد اسم ست الحسن، وكان عمل الصيد شاق، كانت هي من تحفف عن حسن عناء ومشقة اليوم، وعندما تغيبت الفتاة لعدة أيام، لم يقدر حسن على الصيد، وظل حائر، وقرر أن يبحث.

» حبيبتي تميرة ست الحسن اليوم في 00:32 من طرف بنت لالة السلطانة.

كانت الفتاة بارعة الجمال أطلقت عليها البلاد اسم ست الحسن، وكان عمل الصيد شاق، كانت هي من تحفف عن حسن عناء ومشقة اليوم، وعندما تغيبت الفتاة لعدة أيام، لم يقدر حسن على الصيد، وظل حائر، وقرر أن يبحث. ( توقد من شجرة مباركة ) قال : » أخيييييراا جبت ليكم وصفة الموس للزواج اليوم في 00:27 من طرف الين ٢٠٢١. أقيم في منزل جدتي لزمن قصير، أستيقظ في أحد الأيام لأجد في المنزل عروسة كبيرة ملونة، عليها أوراق ملونة.

News Reporter

Leave a Reply