Recent News
شجرة سايكس

شجرة سايكس. يصادف العام 2016 الذكرى المئة لتوقيع اتفاقية سايكس بيكو الشهيرة بين بريطانيا وفرنسا بشهادة روسيا, على إثر هذه الأتفاقية تم تقسيم منطقة الشرق الأوسط إلى عدة. ليست في شرقي بقعتها فلا تصل إليها الشمس من أول النهار.

لعنة آدم، العلم الذي يكشف عن مصيرنا الوراثي لـ براين سايكس ...
لعنة آدم، العلم الذي يكشف عن مصيرنا الوراثي لـ براين سايكس … from scientific.ma

اتفاقية سايكس بيكو في 1916 هي معاهدة سرية بين فرنسا والمملكة المتحدة بمصادقة من الإمبراطورية الروسية وإيطاليا على اقتسام منطقة الهلال الخصيب بين فرنسا وبريطانيا، ولتحديد مناطق النفوذ في غرب آسيا وتقسيم الدولة العثمانية التي كانت المسيطرة على. أسماء المستشارين المشرفين على القسم بإسلام ويب. يصادف العام 2016 الذكرى المئة لتوقيع اتفاقية سايكس بيكو الشهيرة بين بريطانيا وفرنسا بشهادة روسيا, على إثر هذه الأتفاقية تم تقسيم منطقة الشرق الأوسط إلى عدة.

For faster navigation, this iframe is preloading the wikiwand page for اتفاقية سايكس بيكو.

انتشرت شجرة المورينجا شرقاً من الهند إلى الصين و آسيا، وغرباً إلى مصر والقرن الإفريقي، وحول البحر الأبيض المتوسط، وجزر الهند الغربية. شجرة العبيدي شجرة كل العالم. بوابة اليوم السابع الاخبارية تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث. ليست في شرقي بقعتها فلا تصل إليها الشمس من أول النهار.

News Reporter

Leave a Reply