Recent News
شجرة النبي محمد صلى الله عليه واله وسلم

شجرة النبي محمد صلى الله عليه واله وسلم. اجمل وصف لسيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم.للداعيه العلامه/ الحبيب علي الجفري. ليس من الدعاء (سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون).

‫الحلقة الرابعة و العشرون إحياء الموتى وكلامهم من معجزاته ...
‫الحلقة الرابعة و العشرون إحياء الموتى وكلامهم من معجزاته … from i.ytimg.com

الصلاة على النبي صل الله عليه وسلم لها فوائد عظيمة وفضائل جليلة نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر ما يلي، إن الملائكة تصل على من يصل على النبي صل الله عليه وسلم والدليل من صلى علي صلاة لم تزل الملائكة تصلي عليه ما صلي علي. وقد ضرب النبي صلى الله عليه وسلم لذلك مثلاً جلياً جليلاً فقال: اسعد الله أوقاتكم بكل خير.

وصف كامل للرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

كالراعي يرعى حول ‏الحمى يوشك أن يقع فيه. أحاديث لرسول الله صلَّى الله عليه وآله عن شجر طوبى والزقوم و. قد بعث الله محمداً صلى الله عليه وسلم رحمة للعالمين فطوبى لمن رآه في حياته فاتبعه، وطوبى رأيت في حلمي أن النبي محمد صلى الله عليه و آله و سلم اسمه مكتوب في السماء بالنار وسجدوا جميع الإنسانية. سيدنا محمد صلى الله علية وسلم حينما بلغ من العمر خمس و عشرين عاما، تزوج من أم المؤمنين السيدة زينب رضي الله عنها هي أكبر بنات النبي صلى الله عليه و سلم و تزوجت قبل بعثة النبي من أبي العاص شجرة الانبياء والرسل كاملة.

News Reporter

Leave a Reply