Recent News
شجرة القنقليس

شجرة القنقليس. يحتوي الفرع الأيسر من العقدة على عقد تمتلك مفاتيح ذات قيمة أقل من قيمة مفتاح هذه العقدة. طعمها مر مستساغ وبعد استخراج البذور تتبقى بودر بيضاء تباع كحلوى بعد تحليتها وthiamine وحامض nicotinc.

(Adansonia digitata) شجرة الباوباب
(Adansonia digitata) شجرة الباوباب from www.bthrah.com

لكأنَّ للبؤس شجرة تضرب بجذورها في أرواحنا، تتغذى على لكأنَّ للبؤس شجرة تضرب بجذورها في أرواحنا، تتغذى على أيامنا، وتمتص حيويتنا وآمالنا، ثم تطرح ثمارًا من حَسَكٍ وشَوك نَلُوكُهَا مرغمين. التعليق على الصورة، شجرة عائلة القذافي. هو شجر النَّبِق، والنَّبِق بكسر الباء:

الفوائد الصحية لزيت بذور الجزر.

شجرة عملاقة منتشرة فى دولة السودان الشقيقة ونطالب بنشرها فى كل دول العربية لقدرة الشجرة على تخزين المياة بكميات كبيرة تفيد فى حرب مياه القادمة طرق زراعة. إن مثل الإيمان كمثل شجرة ثابتة ، الإيمان عروقها والصلاة أصلها والزكاة فروعها والصيام أغصانها والتأذي في الله نباتها وحسن الخلق ورقها والكف عن محارم الله ثمرتها. والنخيل من الأشجار ثنائية المسكن أي أن الأزهار المذكرة تحمل على شجرة تسمى الذكر وتحمل الأزهار المؤنثة على شجرة أخرى تسمى الأنثى ( التلقيح خلطي).ولا يمكن تمييز الشجرة المذكرة عن المؤنثة عندما تكون. ولكن من أين أتى هذا التقليد في الواقع؟ وماذا يعني بالضبط؟ وما رأي الكنيسة فيه؟

News Reporter

Leave a Reply