Recent News
تحميل كتاب شجرة الحكم توفيق الحكيم

تحميل كتاب شجرة الحكم توفيق الحكيم. أديب من عمالقة الأدب العربي تعكس مؤلفاته وضع المجتمعات العربية. تحميل كتب pdf أخرى لـ عماد الحكيم.

تحميل كتاب اليتيم pdf مجانا ل عبد الله العروي | كتب pdf
تحميل كتاب اليتيم pdf مجانا ل عبد الله العروي | كتب pdf from www.booksera.net

ولد توفيق الحكيم في 8/10/1898 بالإسكندرية، في عام 1929 عين وكيلا للنيابة وظل بها خمس سنوات، أنتج خلالها روايته الشهيرة يوميات نائب في الأرياف ثم انتقل إلى السلك القضائي ومنه إلى وزارة. القرآن الكريم استماع,تحميل,تفسير القران الكريم كاملا للشيخ توفيق الصايغ. يظهر شجرة عائلة كل شخص في العائلة على مدى أجيال عديدة.

كاتب وأديب مصري، من رواد الرواية والكتابة المسرحية العربية ومن الأسماء البارزة في تاريخ الأدب العربي الحديث، كانت للطريقة التي استقبل بها الشارع الأدبي العربي نتاجاته.

يتجزأ هذا الكتاب إلى أربع مقالات : تحميل كتب pdf مجانا موقع عربى يهتم بالمحتوى المقروء في جميع انحاء العالم، يضم مئات الكتب في مختلف المجالات واللغات، ويتابع كل ما يصدر عن دور النشر والطباعة، ونتمنى أن يكون هذا الموقع عند حسن ظنك عزيزي القارئ. مجموعة من الكتب الالكترونية في جميع المجالات تجدها ويمكنك تحميل كتب توفيق الحكيم. القرآن الكريم بصوت القارئ الشيخ توفيق الصايغ mp3 quran يمكنك استماع كل سورة على حده للشيخ.

News Reporter

Leave a Reply