Recent News
تجربت ر شجرة النيم

تجربت ر شجرة النيم. سريع النمو وقد يصل ارتفاعه إلى حوالي 15 مترا أو أكثر. تعرف شجرة النيم بالنسبة للهنود بإسم صيدلية القرية بسبب براعتها في تضميد الجروح.

اشجار الظل سريعة النمو - Shajara
اشجار الظل سريعة النمو – Shajara from www.dhresource.com

شجرة النيم سريعة النمو كثيفة الظل دائمة الاخضرار تنمو بكثافة، وتمثل في الغابة مظهراً رئيسياً للخضرة، أما ارتفاعها فيصل إلى 16 متراً وأحياناً يبلغ 25 متراً، ويصل قطر مجموعها الخضرى إلى عشرة أمتار. سلالة السائل وتخزينها في الثلاجة في زجاجة مختومة. شجرة النيم من أفضل أشجار الظل وتطرد النامس ولها استخدامات طبية انصح بزراعتها من خلال تجربة الأهم أن تكون بعيدة عن الخزان وبعد كافي عن.

النيم الشائع أو النيم الهندي أو الأزدرخت الهندي أو شجرة النيم (الاسم العلمي:azadirachta indica) هي شجرة (نوع) يتبع جنس النيم من الفصيلة الأزدرختية.

تعرف شجرة النيم بالنسبة للهنود بإسم صيدلية القرية بسبب براعتها في تضميد الجروح. صب السائل البني من زجاجة زجاجية واضحة ، زيت الزيتون زيت الطهي الغذاء زيت عباد الشمس ، صب, الزجاج, الزيتون png. لزيت شجرة الشاي قدرة على التخفيف من التهابات الفم، خاصةً عند استعماله بعد إجراء عملية جراحية للأسنان أو بعد عملية علاج جذور الأسنان، وسوف تساعدك خصائص الزيت العلاجية ورائحته العطرة معًا على الحصول على نفس منعش. إن شجرة الكافور تعتبر من الأشجار التي تتمتع بخاصية طرد الناموس أو ما يعرف بالبعوض، لأنها تحتوي على نسبة من المبيدات الطبيعية للحشرات تعتبر شجرة النيم من الأشجار التي تحتوي على مادة ذات تأثير سام على الحشرات، كما أنها تعمل على احداث.

News Reporter

Leave a Reply