Recent News
تأثر شجرة الزيتون بالعمر

تأثر شجرة الزيتون بالعمر. وتستمر شجرة النخيل في الأزهار مدة طويلة تصل إلى 100 سنة. Olea europaea) هو نوع نبات شجري يتبع الفصيلة الزيتونية وهو من النباتات الزيتية دائمة الخضرة.

فلسطين اليوم | صحة وتغذية
فلسطين اليوم | صحة وتغذية from img.palestinetoday.net

تفسير رؤية الزيتون أو ثمر الزيتون و عصر ثمر الزيتون لاخراج الزيت في المنام لابن سيرين قال إبن سيرين بأن رؤية شجرة الزيتون تدل على الرجل الصالح البار لأهله وقال بعض المفسرين أن رؤية شجرة الزيتون تدل على الإمرأة العفيفة الشريفة , فمن رأى أنه يسقي. وفي بعض الحالات النادرة، أفادت التقارير بأن أشجار الزيتون تعيش وتنتج براعم في عمر يبلغ 1800 سنة. يستخلص زيت الزيتون من ثمار شجرة الزيتون وهو مفيد للجسم بشكل عام وبالبشرة بشكل خاص وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة التي لها دور فعال في حماية البشرة والحفاظ على نضارتها، ولهذه الفوائد الجمة ينصح خبراء التجميل باستخدامه باستمرار، كما تستخدمه.

ذكر في القرآن الكريم شجرة كان يُعتقد أنها شجرة الزيتون، و لكن تميل الأبحاث الحديثة إلى كونها شجرة المورينجا.

وأنشأنا لكم أيضا شجرة تخرج من طور سيناء وشجرة منصوبة عطفا على الجنات ويعني بها: إذا رأيت بأنني أستريح وجالس تحت شجرة الزيتون فترمز تلك الرؤية إلي الثروة والأملاك معني حلم تسلق شجرة الزيتون فى المنام. ذكر في القرآن الكريم شجرة كان يُعتقد أنها شجرة الزيتون، و لكن تميل الأبحاث الحديثة إلى كونها شجرة المورينجا. ويُعتبر الزيتون من الثمار المباركة حيث ورد ذكره في القرآن الكريم، و يمتاز الزيتون بفوائده الصحية وطعمه اللذيذ فهو غذاء كامل للإنسان و يستخرج منه زيت الزيتون.

News Reporter

Leave a Reply