Recent News
اين يقع الخصم المكتسب فى شجرة الحسابات

اين يقع الخصم المكتسب فى شجرة الحسابات. شجرة الحسابات هى عامل رئيسى فى اى برنامج لابد من جعهلها مرنه لتتسع لتعاملات المؤسسة وقد تم تصميمها فى برنامج حسابات الأصول فى شجرة الحسابات. ما هو الخصم المكتسب والخصم المسموح به ؟ الخصم المكتسب هو الخصم الذي يمنحة المورد للمشتري مقابل شئ متفق علية و يظهر في الجانب الدائن من القيد ومدين بالنسبة للمورد البائع.

الخصم المسموح به في شجرة الحسابات
الخصم المسموح به في شجرة الحسابات from docs.smacc.com

عندما يكون الشراء بالأجل وسياسة البائع تسمح للمشتري بالحصول على خصم لتعجيل الدفع. يحظر التمييز فى الأجور بسبب اختلاف الجنس أو الأصل أو مع مراعاة أحكام المواد (75 ،76 ،77) من قانون تنظيم بعض أوضاع وإجراءات التقاضي فى مسائل الأحوال الشخصية الصادر بالقانون رقم 1 لسنة. ما هي سدرة المنتهى وأين تقع.

وعادة ما تكون أطراف العماليات الحسابية هي حسابات تحليلية بينما يكون دور الحسابات الرئيسية هو تجميع الحركة المالية للحسابات التحليلية.

ويحدد فى قرار تشكيل المجلس اختصاصاته الأخرى و نظام العمل به. هو خصم يحصل عليه المشترى اذا دفع المبلغ فى المواعيد المتفق عليها ويكون. وهو المقر المختص بتلاقي الشكاوي و الاقتراحات. يتمثل الخصم المسموح به في الخصم النقدي الذي يتنازل عنه وفيما يلى عرض لطبيعة الحسابات التى تستخدم فى تحديد تكلفة المبيعات :

News Reporter

Leave a Reply