Recent News
ايقاف شجرة العمليات Svchost

ايقاف شجرة العمليات Svchost. الملف القابل للتنفيذ svchost.exe microsoft windows هو المسمى: انقر على رأس العمود process لفرز قائمة العمليات ثم قم بالتمرير لأسفل حتى ترى svchost.exe.

أمير متهم بقتل واحد من أكبر الدببة في أوروبا!
أمير متهم بقتل واحد من أكبر الدببة في أوروبا! from s1.akhbarona.com

سبق لنا من خلال فيديو سابق على مدونة التعليم المجاني التعرف على حل مشكلة ملف svchost exe في الإستهلاك المفرط للذاكرة والمعالج، وذلك بشكل سهل. Svchost.exe هي عملية على الكمبيوتر الخاص بك تستضيف أو تحتوي على خدمات فردية أخرى يستخدمها windows لأداء وظائف مختلفة. قد يساهم في إطالة وقت النزيف، خاصًة في العمليات الجراحية حيث ينصح بالتوقف عن استخدامه قبل موعد العملية المقرر بأسبوعين.٨.

وهل ملف svchost.exe الموجود فى الويندوز فيرس خطير أو ملف ضار أم لا ؟ وكيف تعرف حقيقة هذا الملف وماهو دوره فى جميع أنظمة الويندوز وهناك طريقة أخرى يمكنك التعرف على الملف ما إذا كان ملف آمن أم فيرس باستخدام أداة process explorer المتخصصة فى عرض العمليات.

Double click on the offender (svchost.exe for example). المضي قدما وتحوم الماوس فوق أي عملية ، وسوف تظهر لك الخدمات التي. توفر microsoft أيضًا أداة متقدمة ممتازة للعمل مع العمليات كجزء من مجموعة sysinternals الخاصة بها. في هذه المقالة سنشرح عن هذه العمليات service host process ( مضيف عام للخدمات ) أو svchost.exe.

News Reporter

Leave a Reply