Recent News
اوصاف شجرة الزقوم

اوصاف شجرة الزقوم. والشجرة الملعونة في القرآن هي شجرة الزقوم. أن الله تعالى أخبر بشجرة من أشجار النار، اسمها شجرة الزقوم، وأن هذه الشجرة لا.

صور شجرة الزقوم , تعرف عليها كما اخبرنا القرآن الكريم ...
صور شجرة الزقوم , تعرف عليها كما اخبرنا القرآن الكريم … from cofee.cc

إن شجرة الزقوم التي تخرج في أصل الجحيم، ثمرها طعام صاحب الآثام الكثيرة، وأكبر الآثام الشرك بالله. وهي عقاب الكافرين والعصاة، إذ أن مذاق ثمارها مر ولذلك فقط ذكر في القرآن أنها طعام الأثيم. وبقول ابن عباس قالت عائشة ومعاوية والحسن ومجاهد وقتادة وسعيد بن جبير والضحاك وابن أبي نجيح وابن زيد.

والشجرة الملعونة في القرآن هي شجرة الزقوم.

هل شجرة الزقوم موجودة في الدنيا. (لا تقومُ الساعةُ حتى يقاتلَ المسلمون اليهودَ فيقتلُهم المسلمونَ حتى يختبئَ اليهودُ من. زيت الزيتون معروف بفوائده الصحية الكثيرة، ولكن ماذا عن أوراق شجرة الزيتون، المقدسة لدى آلهة اليونان والمذكورة في القرآن؟ تتميز الأوراق بقدرات علاجية تتفوق في بعض جوانبها على الزيت، ومنها تأخير الشيخوخة وتقوية المناعة. (62) إِنَّا جَعَلْنَٰهَا فِتْنَةٗ لِّلظَّٰلِمِينَۖ (63) إِنَّهَا شَجَرَةٞ تَخْرُجُ فِےٓ أَصْلِ اِ۬لْجَحِيمِ (64) طَلْعُهَا كَأَنَّهُۥ رُءُوسُ اُ۬لشَّيَٰطِينِۖ (65) فَإِنَّهُمْ لَأٓكِلُونَ مِنْهَا فَمَالِـُٔونَ مِنْهَا اَ۬لْبُطُونَ (66) ثُمَّ إِنَّ لَهُمْ عَلَيْهَا لَشَوْباٗ مِّنْ حَمِيمٖۖ (67) ثُمَّ إِنَّ مَرْجِعَهُمْ لَإِلَي اَ۬لْجَحِيمِۖ (68) إِنَّهُمُۥٓ أَلْفَوَاْ اٰبَآءَهُمْ ضَآلِّينَ (69) فَهُمْ عَلَيٰٓ ءَاثٰ۪رِهِمْ يُهْرَعُونَۖ (70).

News Reporter

Leave a Reply