Recent News
اهمية شجرة الزيتون وفوائدها

اهمية شجرة الزيتون وفوائدها. Olea europaea) هو نوع نبات شجري يتبع الفصيلة الزيتونية وهو من النباتات الزيتية دائمة الخضرة. وهنا بعض الحقائق عن عصارة أوراق الزيتون وفوائدها الصحية:

السعرات الحرارية في البيض المقلي بزيت الزيتون - إيجي برس
السعرات الحرارية في البيض المقلي بزيت الزيتون – إيجي برس from www.egy-press.com

رجل مبارك نافع لأهله، وثمره هم وحزن لمن أصابه، أو ملكه أو أكله، وربما دلت الشجرة أيضاً على النساء، لسقيها وحملها وولادتها لثمرها، وربما دلت على الحوانيت والموائد والعبيد والخدم والدواب والأنعام، وسائر الأماكن المشهورة بالطعام والأموال. فوائد الزنجبيل المطحون مع العسل. رابعا :تستخدم شجرة الزيتون في صناعة التحف كما كانت مصدر للضوء في الماضي خامسا:شجرة الزيتون تستخدم للعلاج كالام المفاصل وغيرها واخيرا وليس اخرا بعد تعداد اهمية شجرة الزيتون وفوائدها الجمة يجب علينا المحافظة عليها وصونها من ايدي المحتل التي.

تحتوي أوراق الزيتون على مركبات تساهم في خفض ارتفاع ضغط الدم البسيط، وقد أمكن تبيان هذا الأمر على بينت التجارب على الحيوانات المصابة بالداء السكري أن خلاصة أوراق الزيتون ساهمت في خفض مستوى السكر في الدم، ولكن للأسف لم.

تقول الأسطورة أن شجرة الزيتون هي معجزة للبشرية.وقد أعلنت توماس جيفرسون بأن الزيتون أغني هدية من السماء فزيت الزيتون أغني من الذهب ويعد زيت الزيتون كنز فهو. وهنا بعض الحقائق عن عصارة أوراق الزيتون وفوائدها الصحية: وأنشأنا لكم به شجرة الزيتون التي تخرج حول جبل طور سيناء، يعصر منها الزيت، فيدَّهن ويؤتدم به. هذه الثمار لها فوائد صحيّة وغذائيّة كبيرة جداً حيث يصنع منها الزّيوت التي لا تحتوي على نسب الكوليسترول المضرّة لمرضى القب.

News Reporter

Leave a Reply