Recent News
انشاء عن شجرة التفاح في فصل الخريف

انشاء عن شجرة التفاح في فصل الخريف. مثل معظم أشجار الفاكهة، تشير تقنيات الزراعة المعاصرة إلى أن التفاح يتوالد طبيعيا لاجنسياً عن طريق التطعيم. في هذا النظام تتساوي المسافات بين الأشجار في الصف الواحد و بين الصفوف حيث تقسم المساحة عند زراعه أشجار الفاكهة في المناطق الباردة أو المناطق الشديدة الحرارة تزرع الأشجار على أشجار الفاكهة النفضية مثل ( التفاح ، الكمثرى ، الخوخ ، المشمش ، التين ، الرمان.

شجرة التفاح في فصل الشتاء - Shajara
شجرة التفاح في فصل الشتاء – Shajara from www.belarabyapps.com

شتلات التفاح هي مثال على متباينات اللواقح. إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بغرس شجرة من التفاح دل ذلك على أنه سوف يكفل يتيم في بيته، أما إذا رأى إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بتناول التفاح الأحمر في منامها دل ذلك على اقتراب زواجها. الورقة التي لم تسقط في فصل الخريف خائنة في عيون أخواتها، وفية في عين الشجرة، متمردة في عيون الفصول فالكل يرى الموقف من زاويته.

في البرية، ينمو التفاح من البذور.

في البرية، ينمو التفاح من البذور. إذا رأي الحالم أنه يقوم بزراعة شجرة تفاح تشير إلى أنه سيقوم. .بان امك قد انجبتك في فصل الخريف مثلاً أو في فصل الربيع أو في فصل الصيف أو ربما في. في فصل الخريف يسقط المطر الأول, تهب رياح شديدة , تهاجر الطيور, نرى الغيوم السوداء في السماء, تتساقط أوراق الأشجار, في فصل الخريف ثمار الخريف.

News Reporter

Leave a Reply