Recent News
انتاج شجرة الزيتون بالكيلو في تركيا

انتاج شجرة الزيتون بالكيلو في تركيا. رجل مبارك نافع لأهله، وثمره هم وحزن لمن أصابه، أو ملكه أو أكله، وربما دلت الشجرة أيضاً على النساء، لسقيها وحملها وولادتها لثمرها، وربما دلت على الحوانيت والموائد والعبيد والخدم والدواب والأنعام، وسائر الأماكن المشهورة بالطعام والأموال. شجرة الزيتون هي شجرة دائمة الخضرة التي يمكن أن تعيش وتنتج الزيتون لأكثر من قرن من الزمان.

أشجار الحدائق - شركة الياسمين للمنتجات الزراعية.
أشجار الحدائق – شركة الياسمين للمنتجات الزراعية. from yaseminziraat.com

تركيا هي خليط جغرافي ثقافي مُميّز يجمع بين قارتين، فمن الجنوب الشرقي تتبع أوروبا، ومن الشق الغربي تتبع تتميز السياحة في تركيا بتنوع وكثرة معالمها وتلبيتها لمختلف الأذواق، وإن كانت السياحة التاريخية والدينية والعلاجية والمناظر. في نهاية سبتمبر عام 2020 و بقوة جديدة اشتعلت الازمة في ناغورني كاراباخ بين ارمينيا و اذربيجان.باكو تتمتع بدعم قوي من جانب تركيا، التي لا توفر جهدا او مالا لتسليح و امداد حليفها الاقليمي. أيضاً تدل الرؤية على كثرة الهموم و المسؤوليات التي يحملها الحالم.

هو خبير في الصحة الجنسية و الطب البديل المساند وطب الذكورة, باحث و كاتب في الصحة الجنسية.

عند وصولي كنت متوترا جدا لكن الفريق الاداري طمأنني وشرح لي جميع التفاصيل المتعلقة. وتشير التقديرات إلى أن إنتاج الزيتون تمثل 57٪ من الأراضي المزروعة في الأراضي الفلسطينية المحتلة حيث يوجد 7.8 مليون شجرة زيتون مثمرة في عام. والعديد من العناصر الطبيعية الغنية كما أن شجرة الزيتون شجرة مباركة ورد ذكرها في القرآن الكريم، مما يدل على عظيم شأنها وفائدتها، ويمكننا الاستفادة من ثمارها داخل ثمرة الزيتون هنالك قطرات زيت الزيتون على شكل نقاط صغيرة وهب التي يتم استخراجها بخطوات عديدة. وفي بعض الحالات النادرة، أفادت التقارير بأن أشجار الزيتون تعيش وتنتج براعم في عمر يبلغ 1800 سنة.

News Reporter

Leave a Reply