Recent News
ان شجرة الزقوم 43 الدخان

ان شجرة الزقوم 43 الدخان. If you are using mobile phone, you could also use menu drawer from browser. إن شجرة الزقوم التي تخرج في أصل الجحيم، ثمرها طعام صاحب الآثام الكثيرة، وأكبر الآثام الشرك بالله.

إسلاميات : ماهي الشجرة الملعونة في القرآن؟
إسلاميات : ماهي الشجرة الملعونة في القرآن؟ from cdn.elheddaf.com

(verily, the tree of zaqqum will be the food of the sinners.) those who sinned by their words and in deeds. «إن شجرة الزقوم» هي من أخبث الشجر المر بتهامة ينبتها الله تعالى في الجحيم. أَذَلِكَ خَيْرٌ نُزُلًا أَمْ شَجَرَةُ الزَّقُّومِ إِنَّا جَعَلْنَاهَا فِتْنَةً لِلظَّالِمِينَ إِنَّهَا شَجَرَةٌ تَخْرُجُ.

الله يجازيك خير ان شاء الله إدعولي بالشفاء الله يشفيكم.

وصفها الله تعالى أنّها شجرةٌ ملعونةٌ؛ أي مذمومةٌ لا خير فيها، جعلها الله تعالى في موضع العذاب، وهي ملعونةٌ وبعيدةٌ عن الرحمة، وهي نار جهنّم، وملعونة تعني مكروهةٌ، مثلما يقول العرب عن الطعام المكروه: المذمومة؛ لأن الله قال فيها: شجرة_الزقوم #النار #لايك_شير_من_فضلك فصّل الله تعالى في كتابه الكريم بعض ألوان العذاب ما تيسر من سورة الدخان من الآية 38 إلى آخرها أعوذ بالله من الشيطان الرجيم (وَمَا خَلَقْنَا السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضَ. إن شجرة الزقوم طعام الاثيم تلاوة فى غاية الروعة سورة الدخان بصوت القارئ الشيخ حمدى الطاهر رحمه الله.

News Reporter

Leave a Reply