Recent News
امثله على شجرة القرار

امثله على شجرة القرار. معلومات عن شجرة الكرز ، أنواع شجرة الكرز، الظروف الملائمة وطرق زراعة شجرة الكرز، شكل وحجم شجرة الكرز، فوائد شجرة الكرز، عمر شجرة الكرز، متى تثمر شجرة الكرز. تقليم شجرة التين pruning fig tree.

الـأسـ♬ـمـاء الـأكـثـر شُـهـ ـرة فـيــ الـانـمـيــ ...
الـأسـ♬ـمـاء الـأكـثـر شُـهـ ـرة فـيــ الـانـمـيــ … from pm1.narvii.com

شجرة العائلة هو الرسم الذي يظهر العلاقات بين مختلف أفراد الأسرة، وخاصة على مدى فترة طويلة من الزمن لقد سمعت معظم الناس من شجرة العائلة ويدركون أنهم جزء من مجموعة الأنساب. ووفقا لشجرة القرار نجد الحالات التالية: شجرة البقيعاوية أو شجرة الحياة، هي شجرة بطم قديمة معمّرة موجودة في الأردن ويُعتقد أنّ النبي محمد قد استظل تحتها أثناء رحلته إلى الشام للتجارة بأموال السيدة خديجة بنت خويلد قبل أن يتزوجها، قبل البعثة النبوية الشريفة بخمسة عشر سنة وكان عمره الشريف آن ذاك.

شجرة العائلة هى عبارة عن رسم بيانى يمثل بدوره العلاقات العائلة فى شكل هيكلى تقليدى على شكل شجرة ذات جذور وفروع وأوراق وثمار، ويتم إستخدام كل تفاصيل الشجرة كالساق والجذور والأوراق فى تنظيم الصور العائلة أو الأسماء.

ووفقا لشجرة القرار نجد الحالات التالية: Administrative decision) هو استِخدامُ الإدارة لسلطتها من أجل الإفصاح عن رأيها ضمنَ الشّكلِ الذي يُحدّده القانون؛ من خلال الاعتماد على اللوائح والقوانين، ويساعد القرار الإداريّ على تطبيق. ثني رجل من أهل مكة، عن سعيد بن جُبَير، عن ابن عباس: أما شجرة القرار فهي شجرة موجهة تمثل عملية القرار، بحيث أنها تساعد في تحديد القرارات المثلى الخاصة بالعمليات المعقدة (1).

News Reporter

Leave a Reply