Recent News
امانة تبوك شجرة البنسيانا

امانة تبوك شجرة البنسيانا. زودت أمانة منطقة تبوك مراقبيها الصحيين ب60 جهازاً متطوراً للكشف على الأغذية. شكرا #امانة_تبوك على متابعة العمل والانجاز كوبري طريق الجامعة #تبوك اقترح فتح الكوبري لفك الاختناق اليومي واستمرار العمل اسفل الكوبري @tabuk_1 @tabukm @saudimomra @adilal3wemre pic.twitter.com/y08kgz19mx.

أمانة الاحساء .. 175 ألف - اشجار وشتلات - لدعم مبادرة ...
أمانة الاحساء .. 175 ألف – اشجار وشتلات – لدعم مبادرة … from almnatiq.net

404 لم يتم العثور على الصفحة. تقع أجنحة اطلالة الحديقة في مركز مدينة تبوك وسط مجموعه من الإدارات والهيئات الحكومية إمارة تبوك. وأوضحت أمانة تبوك أن هذه المقاعد الرقمية تسهم في خدمة المجتمع وتلبية احتياجهم كونها مزودة بأحدث التقنيات المتعددة الاستخدام، وتعمل على الطاقة الشمسية من خلال لوح شمسي سعته 100 واط مدعمة بتقنية wifi و4 مداخل usb لشحن الأجهزة الذكية، وساعة رقمية مقاس.

شكرا #امانة_تبوك على متابعة العمل والانجاز كوبري طريق الجامعة #تبوك اقترح فتح الكوبري لفك الاختناق اليومي واستمرار العمل اسفل الكوبري @tabuk_1 @tabukm @saudimomra @adilal3wemre pic.twitter.com/y08kgz19mx.

بالإضافة إلى ذلك، تنفذ الجولات الدائمة للإصحاح البيئي، وذلك للتصدي لفيروس كورونا الجديد. نتمنى ان تكون المعلومات مفيدة لكم مع تحيات موقع تعاملات دوت كوم مركز المال و الأعمال السعودي. زودت أمانة منطقة تبوك مراقبيها الصحيين ب60 جهازاً متطوراً للكشف على الأغذية. تعد منطقة تبوك البوابة الشمالية للجزيرة العربية، وطريقاً حيوياً للتجارة والحجاج والمعتمرين من خارج شبه الجزيرة العربية.

News Reporter

Leave a Reply