Recent News
الملك سلمان يغرس شجرة

الملك سلمان يغرس شجرة. ضِمن مبادرة الحزام الأخضر بمنتزه الملك سلمان بالرياض، ساهَمَ قائد المنتخب والنصر السعودي (سابقًا) الكابتن ماجد عبدالله صباح اليوم الخميس، بغرس شجرة تحمل اسمه؛ إسهامًا منه في الحفاظ على البيئة. عليكم ولعنكم الله وغضب الله عليكم.

بالفيديو.. مغامر متهور يقفز على شجرة شوك ! - صحيفة المواطن ...
بالفيديو.. مغامر متهور يقفز على شجرة شوك ! – صحيفة المواطن … from www.almowaten.net

إضافة هرمون تجذير على قاعدة العقلة، ومن ثم غرس العقل في التربة أو في وسط نمو معقم، ويمكن استخدام أدوات مختلفة لفتح الثقوب في التربة قبل غرس العقل كقلم رصاص أو عود وغيرها. أشرف الملك سلمان على عملية توسعة الحرمين الشريفين وقام بنفسه بغسل جدار الكعبة المشرفة ، وأشرف على مشروع رقع الطاقة الاستيعابية في المطاف ، واتطلع على المخططات الخاصة بمراحل عملية تنفيذ توسعة الحرم والإنجازات الخاصة بذلك. قبيلة الحويطات تلجأ للأمم المتحدة لوقف نيوم السعودية #خريف_سلمان.

شجرة البؤس غرس طه حسين رواية شجرة البؤس من خلال كلماته الأدبية في خيال القارئ بصورة فائقة الدقة والتصوير ، بتفاصيل البارع المتمكن من اللغة والمحترف بدواخل النفس الانسانية والعالم بالقضايا الاجتماعية.

يأتي إنشاء جائزة الملك سلمان العالمية لأبحاث الإعاقة في إطار الاهتمام الكبير الذي تحظى به قضايا الإعاقة والأشخاص ذوو الإعاقة في بلادنا من لدن قيادتنا الحكيمة منذ إنشاء هذا الكيان العظيم على يد البطل المؤسس، الرائد المجدد. أشرف الملك سلمان على عملية توسعة الحرمين الشريفين وقام بنفسه بغسل جدار الكعبة المشرفة ، وأشرف على مشروع رقع الطاقة الاستيعابية في المطاف ، واتطلع على المخططات الخاصة بمراحل عملية تنفيذ توسعة الحرم والإنجازات الخاصة بذلك. سلمان بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود (5 شوال 1354 هـ / 31 ديسمبر 1935 ) هو ملك المملكة العربية السعودية السابع، ورئيس مجلس الوزراء والقائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، الحاكم العشرون من أسرة آل سعود والابن الخامس والعشرون من أبناء الملك. مكتبة كلية الطب ومستشفى الملك خالد الجامعي.

News Reporter

Leave a Reply