Recent News
اللهم صلي عل محمد وال محمد شجرة النبوة

اللهم صلي عل محمد وال محمد شجرة النبوة. الجهل من أسباب إهمال الأذكار. جمع مبااركة حباايب 🙂 أللهم صل على محمد وأل محمد و أستغفر ألله ألعظيم ألذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه.

اعمال شهر شعبان اليومية .. ما هي؟
اعمال شهر شعبان اليومية .. ما هي؟ from cdn1.alkawthartv.com

اللهم صل على محمد وعلى آله، معناه: اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تنجينا بها من جميع الأهوال والآفات، وتقضي بها جميع الحاجات، وتطهرنا بها من جميع السيئات، وترفعنا بها عندك أعلى الدرجات، وتبلغنا بها أقصى الغايات من جميع الخيرات في الحياة وبعد الممات، وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً. اللهم صل على سيدنا محمد مفتاح رحمتك وعين نعمتك النور الساري في سائر الاسماء والصفات عدد ما علمت وملء ما علمت وزنة ما علمت وعلى آله كما لا نهاية لكمالك وعد كماله صلاة تهب لنا بها ما وهبته لأنبيائك واوليائك واصفيائك وان تشهدنا وحدانية الذات والافعال.

قولوا اللهم صلِّ على محمد عبدك ورسولك وأهل بيته كما صليت على إبراهيم إنك حميد مجيد .

قولوا اللهم صلِّ على محمد وعلى آل محمدٍ كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد وآل النبي صلى الله عليه وسلم هم في هذه الجملة هم المتبعون لشريعته من قرابته وغيرهم، هذا هو القول الراجح وإن كان أول وأولى من يدخل في هذه أي في آل محمد هم المؤمنون من. اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم. Let us know what's wrong with this preview of محمد صلى الله عليه وسلم كأنك تراه بدأ الكاتب بقصة النبوة فنسج بديع العبارات ودقيق الكلمات ليحيك قطعة نثرية بديعة كأنك تراه. اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تنجينا بها من جميع الأهوال والآفات، وتقضي بها جميع الحاجات، وتطهرنا بها من جميع السيئات، وترفعنا بها عندك أعلى الدرجات، وتبلغنا بها أقصى الغايات من جميع الخيرات في الحياة وبعد الممات، وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً.

News Reporter

Leave a Reply