Recent News
العملاء فى شجرة الحسابات

العملاء فى شجرة الحسابات. حيث تنقسم الحسابات إلي حسابات رئيسية (عامة) يتفرع منها حسابات تحليلية. الحسابات الحقيقيه هى الاصول الثابته والاصول المتداوله وطبعا ترحل الى الميزانيه قائمه المركز المالى وبالتالى تظهر ارصدتها ضمن ارصده بدايه السنه الماليه التاليه اما الحسابات الاسميه فهى حسابات المصروفات والايرادات وتقفل فى نهايه السنه الماليه.

الدبلوم المهني في المحاسبه الماليه والاليكترونيه ...
الدبلوم المهني في المحاسبه الماليه والاليكترونيه … from i.ytimg.com

قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق تسجيل الخروج من اسم المستخدم أو تسجيل الخروج من جميع الحسابات. کیف تقوم بالتبديل بين الحسابات التي قمت بإضافتها ؟( انشاء حساب انستقرام ثاني). يمكنك الضغط على 'الرئيسية' للعودة إلى الصفحة الرئيسية لمركز خدمة العملاء فى أى وقت.

الدرس السادس من الشرح التفصيلى لبرنامج تراست جروب للمحاسبة والمستودعات وهو طريقة الاضافة والتعريف فى شجرة الحسابات وتعريف العملاء.

يعتبر هذا النوع من الحسابات من أكثر الحسابات انتشارا في المغرب، يمكنكم من السحب والايداع بالدرهم في جميع أنحاء المغرب. أتعلم ازاي تصمم دليل حسابات لأول مرة وأهمية شجرة الحسابات وانواع الحسابات اللي هتصممها في الدليل. الماء ضرورى لحفظ الخلايا فى حالة الانتفاخ. في الفيديو يشرح فيه شجرة الحسابات وكيفية التعامل معها.

News Reporter

Leave a Reply