Recent News
العربي زهور شجرة البان

العربي زهور شجرة البان. Boswellia sacra) هو نوع من النباتات يتبع جنس اللبان من الفصيلة البخورية. حرص مواطنون على إعادة توطين زراعة شجرة البان المورنقا العربي، في موطنها الأصلي بمحافظة الأفلاج والاستفادة من منتجاتها العضوية دون التدخلات الكيميائية.

‫تقرير عن شجرة #البان ( #المورينقا ) المهجنة من البان ...
‫تقرير عن شجرة #البان ( #المورينقا ) المهجنة من البان … from i.ytimg.com

شجرة المورينجا تنمو فى الاراضى القاحلة والحارة حيث تتحمل الجفاف وتمتاز بسرعة النمو ، وهي تعتبر من أسرع البان شجـرة لها فوائد عديدة قيمتها الغذائية مازال العلماء يعملون على اكتشافها، وشجرة البان يطلق عليها بالعربية اسم اليسر أو الحبة الغالية أو شجرة الفقراء. Contact ‎زهور العربي‎ on messenger. البان شجـرة لها فوائد عديدة قيمتها الغذائية مازال العلماء يعملون على اكتشافها، وشجرة البان يطلق عليها بالعربية اسم اليسر أو الحبة الغالية أو شجرة الفقراء.

1 july at 05:08 ·.

يعرف النبات بعدة أسماء فيعرف باليسر، والحبة الغذائية ويسر البان واللبان والشوع. هو شجرة ذات أفرع مستقيمة قليلة التفرع يصل طولها إلى 6أمتار. نبات الورقة الخضراء على وعاء الغصن البني ، حديقة النباتات المنزلية المزهرة ، أشجار النخيل المحفوظة بوعاء, شجرة فرع, شجرة النخيل png. هذه صباحات الحصاد الأولى لأشجار البان التي تنتظرها بخيتة منذ أسابيع، تبذل قدرا كبيرا للعناية بحقلها وبنفس القدر تجني منه قوت يومها وأكثر.

News Reporter

Leave a Reply