Recent News
العائد من انتاج شجرة البرقوق

العائد من انتاج شجرة البرقوق. من هو رجل الأعمال السوري رامي مخلوف؟ ويعيش مخلوف في إحدى ضواحي دمشق المفضلة لدى كبار الأثرياء في سوريا على الطريق المفضي وظهر رامي في سترة (جاكت) يبدو أنها إيطالية الصنع غالية الثمن، وكان يجلس في ركن في بيته أمام كومة من خشب شجر الزيتون المرتبة. التوقيت مهم، لأن التقليم في الوقت الخطأ من العام يمكن أن يعرض الشجرة للمرض.

البرقوق الأصفر
البرقوق الأصفر from 6sotok-dom.com

هذا الصنف يتم تصديرة الى دول عديدة. انتظام الحمل وغزارة انتاج هذا الصنف. إن من أمري كذا، ومن أمري كذا، لنفد ماء البحور، وتكسَّرت الأقلام.

تمثل بيانات الاستشعار عن بعد مصدر هام من مصادر البيانات لرصد ومتابعة الأخطار وتساهم نظم المعلومات الجغرافية في تحديد مواضع الأخطار وتحديد مدى تطور الأخطار ودرجات الخطورة.

يعتبر هذا الصنف من اهم واكثر الاصناف التى يتم زراعتها فى مصر فى الاونة الاخيرة : شجرة الزيتون هي شجرة دائمة الخضرة التي يمكن أن تعيش وتنتج الزيتون لأكثر من قرن من الزمان. ملء الفراغات التى تكون بين الأسماء : يمكن وضع الأوراق في الماء الساخن لمدة عشرين دقيقة وشربها وهذه المادة موجودة أيضا في جذور شجرة الزيتون ولحائها وثمارها، لكنها تتركز في أوراق الزيتون بشكل أكبر بثلاثة آلاف مرة من زيت الزيتون.

News Reporter

Leave a Reply