Recent News
البان المرمن شجرة المر فوائده

البان المرمن شجرة المر فوائده. كما أنه مفيد لمن يعانون من آلام اللثة كمضمضة. و المرّ دواء ممتاز لمشكلات الفم والحلق ، ذو مذاق جاف قليل المرارة ، ويفيد أيضآ لمشكلات الجلد.

فوائد المسكه الحرة او المستكة ( تشلحيت ) | Doovi
فوائد المسكه الحرة او المستكة ( تشلحيت ) | Doovi from i.ytimg.com

معلومات عن شجرة الكرز ، أنواع شجرة الكرز، الظروف الملائمة وطرق زراعة شجرة الكرز، شكل وحجم شجرة الكرز، فوائد شجرة الكرز، عمر شجرة الكرز، متى شـاهد أيضاً. كما انه مفيد لمن يعانون من آلام اللثة كمضمضة. يرجع أصل شجرة المُر إلى العديد من الدول العربية، فهي تنمو في كلا من السعودية واليمن وعمان.

Myrrh) أحد أقدم الأدوية المعروفة استُخدم في العطور والبخور والتحنيط وكعلاج فعّال لكثير من الأمراض والمشاكل الصحية، تنتج أشجار المر فيما يلي من اسطر على هذه الصفحة من موقع العلاج يقدم الدكتور سليم الأغبري معلومات دقيقة عن المرة.

يليق ذلك بالشيطان المر بالفحشاء وإنما إضافة أباطيل الحلم إلى الشيطان‬ ‫على أنه هو الداعي إليها‪ ،‬وأن ال سبحانه هو الخالق لجميع ما ‫أل إنما حملتم المر عقعقا له نحو علياء البلد حنين‬. اللبان المر والمعروف باللبان الذكر اوكُنْدُر ، بستج ، بست ، لبان شحري فهو عبارة عن خليط من الراتنج والصمغ والزيت الطيار ويستخرج من شجره مشوكه وهي تنمو في الجبال وذو رائحة وطعم مر مميز، ولابد أن يكون شفاف اللون خاليًا من أى شوائب لضمان نقائه. مشروع جيدة الوطني لاستزراع شجرة البان تحت إشراف جمعية البر الخيرية بجيدة مسجلة برقم ٤٢٠ للتواصل يتوفر لدينا زيت البان ( المورينجا )والبذور ٠٥٣٣٨٩٤٣٨٤. شجرة البان هذه مهجنة من شجرة البان العربي، وشجرة المورينقا أوليفيرا (البان الهندي) حيث هجنت بفعل تناقل البذور في مزرعة د أحمد بن سعيد بن قشاش الغامدي، فقام.

News Reporter

Leave a Reply