Recent News
الاعجاز العلمي في شجرة اليقطين

الاعجاز العلمي في شجرة اليقطين. وأنزلنا الحديد فيه بأس شديد. وكمـا أبدع الله في آياته في هذا الكون الذي أبدع خلقه، فكان اسمـاً من أسمائه {بَدِيعُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ}، كذلك جاء كتابه إعجـازاً لا يقدر أن يأتي بمثله أحد، كمـا علميا بمعنى السباحة الحركي والفعلي والشكلي وما يحمله من أسرار علمية كثيرة تسجل السبق العلمي للقرآن الكريم.

الشجرة في القرآن والسنة - Shajara
الشجرة في القرآن والسنة – Shajara from www.su.edu.sa

فهي من أكثر البذور المتوازنة من المغذيات الكبيرة الموجودة تحت تصرفنا. تطمح كلية الحقوق جامعة الاسكندرية الى تحقيق التطوير المستمر في العملية التعليمية و هيئة التدريس و الهيئة المعاونة و الاداريين لتحقيق بنية مميزة في مجال القانون لكسب ثقة المجتمع في مخرجاته و تلبية احتياجات سوق العمل من كوادر قانونية متميزة. ذكر عدد كبير من المفسرين والعلماء أن رؤية القرع أو اليقطين فى المنام من الدلالات التى تبشر بالشفاء من المرض وذلك عند رؤية أكل القرع أو اليقطين المطبوخ ،كما أنها هداية وإرشاد.

يتيح لك الباحث العلمي من google العثور على مجموعة واسعة من المؤلفات العلمية بسهولة.

يعد هذا الكتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية، من أكثر الكتب مبيعاً في أميركا وفي دول أخرى في العالم وذلك لما يعرضه المؤلف فيه وهو سيتفن ر. وأنزلنا الحديد فيه بأس شديد. إِنَّا أَنزلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ ليلةُ القدْرِ موجودةٌ لم تُرفَعْ، وباقيةٌ إلى يومِ القِيامة. شجرة البحث الثنائي binary search tree هي شجرة ثنائية تحتوي على عقد وتمتلك الخصائص التالية:

News Reporter

Leave a Reply