Recent News
الاسم العلمي شجرة ملكة الليل

الاسم العلمي شجرة ملكة الليل. ملكة الليل أو شجرة الكولونيا هي شجيرة مستديمة الخضرة يصل ارتفاعها إلى 3 متر وذات تفرع كثيف من القاعدة. النخيل من أشجار الفاكهة الدائمة الخضرة التي تعد من أشجار المناطق شبه الاستوائية حيث تنتشر زراعته في المناطق وتستمر شجرة النخيل في الأزهار مدة طويلة تصل إلى 100 سنة.

مسك الليل و عنبر الليل
مسك الليل و عنبر الليل from toptropicals.com

شجيرة ملكة الليل اسمها العلمي cestrum nocturnum هي شجيرة مستديمة الخضرة قد ترتفع 3 أمتار ولو تركت بدون تقليم فقد ترتفع لعدة تبدأ فترة إزهار ملكة الليل من فصل الربيع حتى منتصف الخريف مما يعني أنها تزهر بشكل مستمر طوال فترة الصيف بشكل متتابع. حبوب الخميرة او brewer's yeast الاسم العلميsaccharomyces cerevisiae تعد صدر للعديد من الفيتامينات مثل فيتامين b, السيلينيوم,كروميوم. الإسم العلمي أم الإسم العام؟ هذا غريب طبعا، و أرجو أن لا يفعلها أحدكم على سبيل التجربة مع ضابط الشرطة!

حبوب الخميرة او brewer's yeast الاسم العلميsaccharomyces cerevisiae تعد صدر للعديد من الفيتامينات مثل فيتامين b, السيلينيوم,كروميوم.

الإسم العلمي أم الإسم العام؟ هذا غريب طبعا، و أرجو أن لا يفعلها أحدكم على سبيل التجربة مع ضابط الشرطة! هل تعلمون لماذا يقوم اليهود بزراعة شجر الغرقد بكثرة ؟ Cestrum nocturnum)، تم تصنيف هذا النبات كاحد النباتات التي تنتمي الي الفصيله الباذنجانية (فصيلة: شجيرة ملكة الليل اسمها العلمي cestrum nocturnum هي شجيرة مستديمة الخضرة قد ترتفع 3 أمتار ولو تركت بدون تقليم فقد ترتفع لعدة تبدأ فترة إزهار ملكة الليل من فصل الربيع حتى منتصف الخريف مما يعني أنها تزهر بشكل مستمر طوال فترة الصيف بشكل متتابع.

News Reporter

Leave a Reply