Recent News
الاخوة في الله شجرة

الاخوة في الله شجرة. ما أوتيتم من علم فنجاكم الله به من النار، وأدخلكم الجنة، فهو كثير طيب، وهو في علم الله قليل. يقذفها الله فيقلوب المخلصين من عباده, والأصفياء من أوليائه ولذا كانت الاخوة في الله صفة ملازمة للإيمان وخصلة مرافقة للتقوى.

كلام جميل حول الأخوة في الله - YouTube
كلام جميل حول الأخوة في الله – YouTube from i.ytimg.com

عن طلحة بن عُبَيْدِ اللَّه رضي الله عنه، أنَّ رَجُلين من بَلِيٍّ وهو حيّ من قُضَاعَةَ قدما على رسول اللَّه صلَّى اللَّه عليه وسلَّم، وكانَ إِسلامهما جميعاً، فكان أحدهما أشدَّ اجتهاداً من الآخر، فغَزَا المجتهد منهما فاستشهد، ثمَّ مَكَثَ الآخر بَعْدَه سنَةً ثمَّ تُوفِّي، قال طلحة: إِنَّا أَنزلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ ليلةُ القدْرِ موجودةٌ لم تُرفَعْ، وباقيةٌ إلى يومِ القِيامة. عروض فتح الله عروض رمضان من 30 مارس 2021.

اشياء مكتوب عليها الله ومحمد صلى الله عليه وسلم سبحان الله.

فرأيت في المنام بَيْنَا أنا عند. عن طلحة بن عُبَيْدِ اللَّه رضي الله عنه، أنَّ رَجُلين من بَلِيٍّ وهو حيّ من قُضَاعَةَ قدما على رسول اللَّه صلَّى اللَّه عليه وسلَّم، وكانَ إِسلامهما جميعاً، فكان أحدهما أشدَّ اجتهاداً من الآخر، فغَزَا المجتهد منهما فاستشهد، ثمَّ مَكَثَ الآخر بَعْدَه سنَةً ثمَّ تُوفِّي، قال طلحة: «أثقل شيء في ميزان المؤمن خلق حسن إن الله يبغض الفاحش «مثل المؤمن كمثل الزرع لا تزال الريح تفيؤه و لا يزال المؤمن يصيبه بلاء و مثل المنافق كمثل شجرة الأرز لا يهتز حتى يستحصد». لا إله إلا الله، والله أكبر، الله أكبر ولله الحمد.

News Reporter

Leave a Reply