Recent News
اعلانشاشات سامسونج شجرة دم الاخوين

اعلانشاشات سامسونج شجرة دم الاخوين. وهي نوع نادر يوجد في جزيرة سقطرى اليمنية. وبحسب الأسطورة فقد كان قابيل وهابيل أول من سكن جزيرة سوقطرة.ولما وقعت أول جريمة قتل في التاريخ وسال الدم نبتت.

بالصور: أجمل 10 أشجار في العالم | الاقتصادي السعودية
بالصور: أجمل 10 أشجار في العالم | الاقتصادي السعودية from aliqtisadi.com

وشجرة دم الاخوين هي سميكة الجذع والفروع. تعتبر شجرة دم الأخوين من أغرب وأجمل أنواع الأشجار في العالم، وهي من الأشجار الضّاربة في عمق الزّمان، إذ يعود تاريخ أول اكتشاف لها على وجه فوائد شجرة دم الأخوين. كشف مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الطائف، عن وجود نوع نادر من الأشجار التي تعرف باسم شجر الخزم أو الأخوين أو دم الأخوين ولها قيمة جمالية وطبية وتاريخ موغل في القدم، ومهددة بالانقراض، وتنبت في سلسلة جبال السروات.

شجر دم الأخوين أو دم العنقاء.

ظهرت شجرة دم الأخوين أو أشقاء الدم على سطح الأرض قبل حوالي أكثر من 50 مليون سنة ، حيث أول ظهورها كان على منطقة البحر الأبيض المتوسط وهي تمثل الآن عدد محدود جدا من الأشجار بين دول العالم وهي تعتبر من الأشجار النادرة الوجود. ٢.٢ فحص فصائل الدم والعامل الرايزيسي. نقدم الان على موقعنا دار الطب مقال مميز عن أهم فوائد شجرة دم التنين. وتتميز بها جزيرة سقطرى دون أشجار العالم تنمو هذه الاشجار بكثافة في الأرض الصخرية على ارتفاع.

News Reporter

Leave a Reply