Recent News
اعلان سامسونج شجرة دم الاخوين

اعلان سامسونج شجرة دم الاخوين. شجرة دم الاخوين لا توجد الا فى هذه الجزيره | شاهد أغرب أماكن على وجه الارض بإعتقادنا أن أكثر الصور دهشة وغرابة هي تلك التي تلتقطها الإمارات تسرق شجرة دم الاخوين من سقطرى. وهي نوع نادر يوجد في جزيرة سقطرى اليمنية.

الاعشاب بالصور
الاعشاب بالصور from www.khayma.com

وقد ازدادت أهمية هذه الشجرة نتيجة للمادة التي تنتجها، والتي تستخدم في العديد من الأغراض سواء في المجالات الطبية أو المنزلية أو في المناسبات الدينية والعائلية كالأعراس وفي الكنائس بجانب استخداماتها. وهي نوع نادر يوجد في جزيرة سقطرى اليمنية. شجرة دم الاخوين هي أحد الأشجار المعروفة في منطقة القرن الإفريقي وبلاد اليمن، موطنها الأصلي هو جزيرة يطلق عليها جزيرة سقطرى في اليمن، وتوجد في بعض دول أمريكا الجنوبية، كما يطلق عليها في اللغة الإنجليزية dragon's blood أي دم التنين.

العبث بالبيئة اليمنية morocco 247 morocco 247 شجرة دم الأخوين الامارت تسرق شجرة دم.

1 reply 1 retweet 6 likes. يعرف دم الاخوين أيضاً باسم دم الغزال ودم الثعبان وصمغ البلاط ودم التنين وعروق حمراء ودم التيس والشيان والأيدع. A من هواتف سامسونج ؟ إذا كان الجواب نعم فا انت الان في المكان الصحيح اليوم نشارك معك تمكين ميزات تسجيل المكالمات في هواتف عزيزى الزائر لقد انتهت الى هنا مقالتنا اليوم عنتمكين تسجيل المكالمات علي هواتف سامسونج نوت 10 و s10 و الاجهزه الأخرى فاخبرنا فى. وقالت الصحيفة إن شجرة درسة وسمحة والمعروفة باسم دم الأخوين، والموجودة بالجزيرة منذ قديم الزمن معرضة للخطر بسبب تلك الحرب والوجود العسكري الأجنبي والتغير المناخي، مشيرة إلى أن اسم دم الأخوين يعود إلى الأسطورة التي تتناقلها الأجيال في اليمن عن قتل.

News Reporter

Leave a Reply