Recent News
اضرار جذور شجرة التوت

اضرار جذور شجرة التوت. لكن التوت الأسود، على وجه الخصوص يحتوي على تركيزات عالية جدا من المواد الكيميائية النباتية وتدعى الانثوسيانين. والنخيل من الأشجار ثنائية المسكن أي أن الأزهار المذكرة تحمل على شجرة.

فوائد ورق التوت - سطور
فوائد ورق التوت – سطور from cdn.sotor.com

الوطن شجرة طيبة لا تنمو إلا في تربة التضحيات وتسقى بالعرق والدم. شجرة المورينجا تتكيف مع أية بيئة، ولا تحتاج إلى مياه كثيرة سوى مياه الأمطار، بحيث تزرع في الجبال والصحاري؛ إذ تتميز بقدرتها العالية على تحمل الجفاف. جذور أشجار الغاف تتألف من مجموعة من الجذور العميقة في الغالب والسطحية احياناً وتعمل على امتصاص الرطوبة الأرضية أينما توافرت، فالجذور السطحية الكثيفة تنتشر على سطح ومن فوائد شجرة الغاف قرونها الثمرية والخشب الذي توفره للوقود وللصناعات المتعددة.

شجرة التوت هي شجرة كبيرة كثيفة الأغصان والأوراق ويوجد في التوت ثلاثة أصناف التوت الأسود والتوت الأحمر والتوت الأبيض الذي تتغذى عليه دودة القز لإنتاج الحرير.

والنخيل من الأشجار ثنائية المسكن أي أن الأزهار المذكرة تحمل على شجرة. لكن التوت الأسود، على وجه الخصوص يحتوي على تركيزات عالية جدا من المواد الكيميائية النباتية وتدعى الانثوسيانين. كما هو متعارف عليه ان التوت من انواع الفاكهة التي تخفض نسبة السكر في الدم , فكن حذرا عند تناوله بكثرة عند استخدام اي ادوية للسكر مثل الانسولين ، اذا كنت تاخد ادوية لسيولة الدم فلا تأكل كثيرا من الاطعمة التي تحتوي علي فيتامين k لانها. على الرغم من زراعة هذه الأشجار عادة ما ترتبط باليابان، ولكنها نشأت في الصين، حيث ارتبطت الأشجار بالديانة البوذية.

News Reporter

Leave a Reply