Recent News
اشهر شجرة عملاقة بالطائف

اشهر شجرة عملاقة بالطائف. الشيخ عبدالوهاب الرواس ( عبدالوهاب فايز حسن المطري ) انا ما أناديه غير وهبو كما تعودت ،، وهو زينة مركاز رمضان اهل الطائف لعام الماضي يعتبر أشهر محل. وفي التفاصيل، قال الحربي لـسبق:

«السيكويا».. شجرة عملاقة تشتعل نيرانها منذ عام | صحيفة الخليج
«السيكويا».. شجرة عملاقة تشتعل نيرانها منذ عام | صحيفة الخليج from www.alkhaleej.ae

أغرب 10 حفر وثقوب عملاقة في العالم. بادر بعض أهالي مدينة طرابلس (شمال لبنان)، إلى نصب شجرة ميلادية وتزيينها بألوان العلم اللبناني، في ساحة عبد الحميد كرامي، الساحة الرئيسيّة في المدينة، المعروفة باسم ساحة النور. ومن فوائد تلك الشجرة الرائعة أن البذور واللحاء والأوراق تحتوي على مركبات مثبتة مع وجود مطهر طبيعي ومضاد.

تعد شجرة الزمالك، أشهر شجرة في القاهرة، ومن المزارات السياحية في العاصمة المصرية، نظرا لزيادة عمرها على 156 عاما.

عام / جاهزية منتزه سيسد الوطني بالطائف لاستقبال الزوار. يعتبر جذع شجرة الصنوبر الذي يمر عبر بعض الطوابق في مبنى مؤسسة الثقافة والتعليم التركية في منطقة يونس إمره بولاية مانيسا غربي تركيا، من التحف الطبيعية التي تلفت أنظار السياح والزوار من مختلف أرجاء العالم. ورق العنب الدوالي وهي مشهورةٌ في أغلب مناطق فلسطين، حيث تؤخذ من شجر العنب أو ما يعرف بالدوالي وتُحشى بخليط الأرز واللحم المفروم، وتترك على النار لمدّةٍ معينة. هي شجرة عملاقة يقدر عمرها أكثر من 600 عام ، ولها الكثير من الفروع والأغصان الضخمة ، وتقع الشجرة التاريخية في قرية ريفية هادئة على سفوح جبل أولوداغ ، وينتشر حولها العديد من المطاعم البسيطة والمحلات التى تبيع المشغولات اليدوية لسكان القرية وبأسعار رخيصة.

News Reporter

Leave a Reply