Recent News
استهلاك شجرة اللبخ للماء

استهلاك شجرة اللبخ للماء. شجرة اللبخ اسمها العلمي albizia lebbeck هذا الجنس ينتمي للفصيلة القرنية، leguminoideae، تحت الفصيلة الطلحية، mimosoideae، ويشمل أنواع عدة قد تصل إلى 150 نوع. ويشمل أنواع عدة قد تصل إلى 150 نوع، وتضم هذه الأنواع أشجار غالباً وشجيرات وبعض المتسلقات.

‫The Dokan - مع شريط الإضاءات السحري معاه دبل فيس لزق ذاتى...‬
‫The Dokan – مع شريط الإضاءات السحري معاه دبل فيس لزق ذاتى…‬ from lookaside.fbsbx.com

في موسم الجفاف، مرتين في الشهر، فمن المستحسن أن يستحم اللبخ في الحمام، وتغطي التربة مع فيلم للماء. اللبخ الداخلي يحتاج إلى تشذيب منتظم لإزالة الأوراق القديمة وتكييف النبات مع مساحته المعيشية. ألبيزيا عطرية شجرة تنمو في المناطق المعتدلة والمدارية تنتمي إلى جنس الألبيزيا من أحيانا تكون غير مرغوب فيها لأنها شرهة للماء كثيفة الظلال وجذورها تمتد لمسافات وتسمي في كثير من المناطق بالخطأ ذقن الباشا أو اللبخ ومع أن هذان الأسمان يعودان لشجرة أخرى.

شجرة اللبخ عندما تكون هذه الشجرة خضراء فإنها من أنسب وأجمل الأشجار في منطقة الرياض، ونموها الكثيف واتساع قمتها التاجية يجعلها من أشجار الظل المناسبة، معلومات عامة شجرة اللبخ.

طرق ترشيد استهلاك الماء على الفرد. اللبخ روبيجينوسا أو صدئ الأوراق هو شجرة صغيرة منتشرة مع براعم من الظل الأحمر. هناك إنسان ما في مكان ما يجلسُ الآن في ظلّ شجرة و السبب هو أنّ أحدهم بادر إلى غرس شجرة منذُ وقت طويل. شجرة اللبخ التي دفن تحتها رضوان باشا الذي تحول لولي وفق كذبة لم تكتمل.

News Reporter

Leave a Reply