Recent News
اسباب رائحة من شجرة البامبو

اسباب رائحة من شجرة البامبو. واستلهم السنعوسي اسم روايته من شجرة البامبو الصينية (أي الخيزران) التي يطلق عليها البعض اسم شجرة الحظ. لعل انبعاث الرائحة الكريهة للفم يعد من أكثر المشكلات إزعاجاً وانتشاراً بين الناس، وتتعدد العوامل التي تقف وراء.

فوائد جوزة الطيب للرجال ٨ أسباب تجعلك تُضيفها على أكلك ...
فوائد جوزة الطيب للرجال ٨ أسباب تجعلك تُضيفها على أكلك … from www.thaqafnafsak.com

شكرا على الدخول الى قناتي اتمنى ان اقدم شئ جديد للمحتوى العربي لانه يحتاج الى المزيد من الافكار المختلفة. أحياناً تكون اسباب رائحة الفم الكريهة عائدة لسبب مرض عضوي أصاب الجسم بكامله، وتكون هي مجرد واحدة من الأعراض ، حيث يؤدي اختلال المركبات الكيميائية في الدم و توقف بعض التفاعلات الحيوية داخل الخلايا إلى تراكم مركبات غير مرغوب فيها داخل الجسم ، مما يجعل. العرق التي يفرزه الجسم ليس سيئ الرائحة في حد ذاته ، انها طريقة لتهدئة الجسم نفسه ، كما أنها تعمل على تكييف الهواء في الجسم!

لو جعل شجر الأرض أقلاما، وجعل البحور مدادا، وقال الله:

ترجع رائحة الفم الكريهة إلى أسباب عدة، على رأسها الأسنان؛ حيث تتسبب البكتيريا المستقرة بين الأسنان أو في جيوب اللثة العميقة أو أسفل أطقم الأسنان المخلخلة في انبعاث الرائحة الكريهة. تنتمي شجرة البامبو إلى عائلة النباتات النجيلية، والتي تضم 1400 نوع، وهي من النباتات المُعمّرة دائمة الخضرة. سرعة نبضات القلب والشعور بالإجهاد السريع، وعدم القدرة على ممارسة الأنشطة المختلفة. واستلهم السنعوسي اسم روايته من شجرة البامبو الصينية (أي الخيزران) التي يطلق عليها البعض اسم شجرة الحظ.

News Reporter

Leave a Reply