Recent News
اذاعة بعنوان أغرس شجرة

اذاعة بعنوان أغرس شجرة. تحتاج هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر إضافية لتحسين وثوقيتها. تحتاج هذه المقالة كاملةً أو أجزاءً منها لإعادة الكتابة حسبَ أسلوب ويكيبيديا.

كلية التربية بالخرج تفُعل أسبوع الشجرة | صحيفة جامعتي
كلية التربية بالخرج تفُعل أسبوع الشجرة | صحيفة جامعتي from np.psau.edu.sa

أما رؤية شجرة التفاح في الحلم تدل على الإيمان والتقوى وتقربك من الناس، فمن رأى أنه قام بزراعة أو غرس شجرة التفاح في الحلم فإنه سوف يكفل يتيماً، ومن وقيل أيضاً في تفسير آخر لابن سيرين أن شجرة التفاح في الحلم للحامل تدل على ولادتها القريبة وعلى نسل صالح. طبعا يا بني، سوف تكبر شجرتك مع مرور. الجيل الثانى فى شجرة العائلة :

غرس الشجرة في يوم الشجرة، أما أنا فلا أريد أن أفعل.

هل تري شجرة العائلة هذه يا بني ؟ ان الاشجار كذلك عائلات من ام واب وابناء، وهي فهل شجرتي ستصبح اماً ؟ اجابت الام في سعادة : شجرة الزيتون شجرة عظيمة مباركة، ذُكرت في القرآن الكريم، وأقسم بها رب العزّة، وهو سبحانه وتعالى لا يقسم إلا بعظيم، وهي شجرة متميزة معمّرة وذات مكانة عظيمة لدى الجميع، فهي ثروة اقتصاديّة وبيئيّة، عُرفت منذ القدم، وتُزرع في مختلف المناطق. فعلم مما ذكر أنه يرجى لك الخير إذا تصدقت بغرس شجرة, ولكن مغفرة ذنوبك على الخصوص هي من الغيب الذي لا يمكن علم حقيقته وشكله إلا عن طريق الوحي. ثم ساق إلى تلك الثمار رزقها عبر عروقها وأغصانها حتى استوت وكملت من حطبةٍ صماء اسمها شجرة!!

News Reporter

Leave a Reply