Recent News
اجزاء شجرة الفراولة

اجزاء شجرة الفراولة. ملء الجزء السفلي من الأصيص بالصخور الصغيرة، والفخار المكسور، وإضافة التربة في المساحة المتبقية. تحتوى الفراولة الهندية على 3.4% سكر و 1.5% بروتين وحوالي 60 ملغ من فيتامين c لكل لتر من العصير، بينما الفراولة العادية تحتوي على 6% من السكر وعشرة أضعاف من فيتامين c.

العرب اليوم - بيئة
العرب اليوم – بيئة from www.arabstoday.net

ملء الجزء السفلي من الأصيص بالصخور الصغيرة، والفخار المكسور، وإضافة التربة في المساحة المتبقية. تركيبها الخاص يجعل لها بنية متفردة عن باقي الحياة النباتية. تحتوي شجرة الفراولة على جذع ذي فروع منحنية ولحاء أخضر رمادي في سن مبكرة تكتسب في النهاية لونًا أحمر أو بني.

لمعرفة كيفية زراعة الفراولة لابد من معرفة أجزاء هذه النبتة؛ فهي تتكون من جذع سميك وقصير والذي يُدعي التاج، وله أيضاً طرفان، حيث يضم الطرف السفلي جذور النبات، أما الطرف العلوي فهو يحتوي على.

تعتبر الأسمدة المركبة السائلة هي الأفضل لتسميد الفراولة تحت نظام الري بالتنقيط وتتميز هذه الأسمدة بسهولة الاستخدام علاوة علي إحتوائها علي عناصر النيتروجين والبوتاسيوم والفوسفور في صورة نقية صالحة للذوبان في الماء ويمكن للنبات أن يمتصها بسهولة كما أنها تلعب دوراً في خفض. بالإمكان مشاهدة الإعلانات المشابهة في الأسفل. استمتع بتجربة أزهار شجرة الفراولة النابضة بالحياة في alibaba.com ، وهي مثالية لتزيين الأماكن الداخلية والخارجية. تم استخدام أجزاء شجرة البونسيانا في العديد من العلاجات التقليدية ، لنتعرف على أهم فوائد البونسيانا عند القدماء.

News Reporter

Leave a Reply