Recent News
اثيوبيا تزرع ٣٥٠ مليون شجرة

اثيوبيا تزرع ٣٥٠ مليون شجرة. .ملايين شجرة في السعودية، لتحسين المناخ وتحقيقاً لبرنامج التحول الوطني 2020، أطلقت #أرامكو السعودية هذا الأسبوع حملة لزراعة مليون وفي الوقت نفسه، قام الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، بإطلاق مبادرة أرامكو السعودية بزرع أول شجرة. مليونية زراعة أربعين مليون شجرة مثمرة شجرة مثمرة لكل مواطن أشجار مثمره ف الشوارع والميادين والبيوت والمدارسمليونية زراعة أربعين مليون شجرة إثيوبيا تزرع ٣٥٠ مليون شجره في يوم واحد نحن نتمنى زراعة ٤٠ مليون شجره مثمرة يلا كلنا مع بعض لسودان أخضر.

"تفحيط" جنوني في السعودية لكنه مذهل! - RT-Arabic
"تفحيط" جنوني في السعودية لكنه مذهل! – RT-Arabic from cdni.rt.com

اعرف متى يزرع شجر التين. لا تخف، هذا سيعزز ويسرع النمو. من أمرك أن تضعني بأرض ليس فيها ضَرْع ولا زرع ، ولا أنيس ، ولا زاد ولا ماء؟ حدثنا محمد بن عبد الأعلى ، قال :

يذكر أن ولاية ماديا براديش الهندية كانت تحمل الرقم القياسي بعد زرع 66 مليون شتلة على طول نهر نارمادا، في عام 2017.

وعندما يصل طولها إلى 6 أو 7 بوصات مجددًا، انقلها إلى إصيص زرع بمحيط 8 أو 10 بوصات يحوي تربة سوداء من أي حديقة قريبة، مع ترك النصف العلوي من البذرة مكشوفًا فوق سطح التربة. شجرة المورينجا بسبب فوائدها يطلق عليها شجرة المعجزة وتساعد في علاج العديد من الامراض المزمنة والقاتلة. طريقة زراعة المانجو بالبذور بسهولة تعلم معنا طريقة كيفية زراعة المانجو بطريقة سهلة عن طريق البذور فقط إليكم كيف تزرع المانجو و تستمتع بفوائدها و طعمها الرائع وكذلك تستمتع بزراعتها. لا توقيت صيفي، بنفس التوقيت العالمي utc هذه السنة.

News Reporter

Leave a Reply