Recent News
اثيوبيا تزرع 350 مليون شجرة

اثيوبيا تزرع 350 مليون شجرة. الحكومة أعلنت أنها قامت بزرع 350 مليون شجرة فيما تحدثت المصادر بداية عن مشروع تشجير 200 مليون في تضارب للأرقام. تقول إثيوبيا إنها غرست 350 مليون شجرة خلال يوم واحد، ضاربة رقما قياسيا عالميا، كما تقول.

اشجار المانجو في السودان - Shajara
اشجار المانجو في السودان – Shajara from pbs.twimg.com

وأشار إلى أن الوزارة ستقوم بإعمار كل بيت دمر بأفضل مما كان, موضحا أن قيمة الأضرار بلغت 350. وكان الرقم القياسي مسجلاً للهند، حيث قامت بزرع أكثر من 66 مليون شجرة في 12 ساعة فقط بمشاركة حوالي 1.5 مليون شخص في هذه الحملة الضخمة عام 2017. قررت محكمة الاستئناف تأييد حكم محكمة جدة الجزائية بعدم سماع دعوى نصب واحتيال مواطن صاحب سوابق جمع مبلغ 350 مليون ريال في فترة وجيزة.

قالت بمباهاة إن حملة الحكومة أسفرت عن زرع 350 مليون شجرة خلال 12 ساعة.

قالت بمباهاة إن حملة الحكومة أسفرت عن زرع 350 مليون شجرة خلال 12 ساعة. وقال ديجيني جوتيما الكاتب في شبكة أوروميا الإعلامية إن معدلات إزالة الغابات واتساع رقعة المناطق الصحراوية يرجع، حتى على المستوى العالمي، إلى. وأكد أن الوزارة تعمل على تقييم سريع لمعرفة حجم الوحدات السكنية المهدمة وعدد السكان المتضررين لتقديم إغاثة، موضحا أنه بعد انتهاء الحرب سيتم إعادة الفحص والتقييم. وقررت المحكمة الإبقاء على حبسه و4 متهمين متورطين معه منهم 3 سعوديين، وآخر سوري.

News Reporter

Leave a Reply