Recent News
إنتاج شجرة الفلفل الألوان

إنتاج شجرة الفلفل الألوان. يا لها من مكتبة عظيمة النفع ونتمنى استمرارها. من أهم أمراض الفلفل أذ يُصيب البادرات ويقتلها بمجرد إنباتها بعد ظهورها فوق سطح التربة مما يؤدى إلى قلة عدد الشتلات الناتجة كما يصيب من الأمراض الهامة التى تصيب الفلفل على المجموع الخضرى ، ويسبب خسائر كبيرة خاصة فى الصوب عند توافر الظروف الملائمة.

الفلفل الوردي: ما هو ، أين ينمو البازلاء الغريبة وما الأرض ...
الفلفل الوردي: ما هو ، أين ينمو البازلاء الغريبة وما الأرض … from img.farmforage.com

أدعمنا بالتبرع بمبلغ بسيط لنتمكن من تغطية التكاليف والاستمرار. وعلاوة على ذلك، تزرع المورينجا على نطاق واسع في أنحاء آسيا. وقد توصل العلماء إلى إنتاج مادة فعالة تماما مثل مادة الـكابسيسين ويمكن للبشر استخدامها من دون تأثيرات جانبية.

وعلاوة على ذلك، تزرع المورينجا على نطاق واسع في أنحاء آسيا.

وقد توصل العلماء إلى إنتاج مادة فعالة تماما مثل مادة الـكابسيسين ويمكن للبشر استخدامها من دون تأثيرات جانبية. تحتاج إلى مهارة فنية خاصة ويد خبيرة، وتختلف الضربات من شجرة إلى أخرى حسب حجمها، ويستمر موسم الحصاد لمدة ثلاثة أشهر، ويبللى متوسط إنتاج الشجرة الواحدة. 4:41 سياحة وطن national tourism الغامدي سعيد 20 983 просмотра. طريقة التحضير يضاف الفلفل الألوان المقطع إلى ما سبق، ثم إضافة الجمبري والسبيط المقطع مع أضيفي الكابوريا، والمحار، والملح، والفلفل الأسود، والتقليب جيداً.

News Reporter

Leave a Reply