Recent News
إن من الشجر شجرة لا يسقط ورقها وإنها مثل المسلم

إن من الشجر شجرة لا يسقط ورقها وإنها مثل المسلم. ووقعَ في وأشبَهت النَّخلةُ المسلمَ في كثرةِ خيرِها، ودوامِ ظِلِّها، وطِيب ثمرِها، ويُتَّخَذُ منها منافعُ كثيرة، وهي كلُّها منافعُ وخيرٌ وجمال، والمؤمن خيرٌ كلُّه، مِن كثرةِ. رابط فيديو رائع شامل لمجموعة كبيرة من قضايا الدين للشعراوى :

إذا تذكرت أياما بكم سلفت أقول بالله يا أيامنا عودي - لفلي ...
إذا تذكرت أياما بكم سلفت أقول بالله يا أيامنا عودي – لفلي … from lovely0smile.com

والظاهر من السياق أن المؤمن مثله كمثل شجرة، لا يزال يوجد منها ثمرة في كل وقت، من صيف أو شتاء أو ليل أو نهار، كذلك المؤمن لا يزال يرفع له عمل صالح آناء الليل وأطراف النهار في كل وقت وحين { بإذن ربها} أي كاملاً حسناً كثيراً طيباً مباركاً. (إن من الشجر شجرةً لا يسقط ورقها.الحديث ) هو. 9:59 قناديــل 14 369 просмотров.

لماذا ؟ لان مثلا إذا عضك كلب ورأيت الكلب في المنام هل هذا يعني صديق؟ * والنخلة تعبربالمسلم لقوله صلى الله عليه وسلم :

حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ بْنُ سَعِيدٍ حَدَّثَنَا إِسْمَاعِيلُ بْنُ جَعْفَرٍ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ دِينَارٍ عَنْ ابْنِ عُمَرَ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِنَّ مِنْ الشَّجَرِ شَجَرَةً لَا يَسْقُطُ وَرَقُهَا وَإِنَّهَا مَثَلُ الْمُسْلِمِ فَحَدِّثُونِي مَا هِيَ فَوَقَعَ النَّاسُ فِي شَجَرِ الْبَوَادِي قَالَ عَبْدُ اللَّهِ وَوَقَعَ فِي نَفْسِي أَنَّهَا النَّخْلَةُ. حدثنا ما هي يا رسول الله قال هي النخلة. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «إن من الشجر شجرة لا يسقط ورقها;

News Reporter

Leave a Reply