Recent News
إطلاق مبادرة شجرة لكل مبنى لزيادة وتيرة التشجير في الرياض

إطلاق مبادرة شجرة لكل مبنى لزيادة وتيرة التشجير في الرياض. أهمية التشجير في تحسين البيئة. وأعلن حاكم أوهايو، مايك ديواين قبل أسبوع، أن خمسة بالغين ممن يتلقون اللقاح سيربحون.

شجرة المرخ في الرياض, مع إطلالة عيد الاضحى المبارك تشهد ...
شجرة المرخ في الرياض, مع إطلالة عيد الاضحى المبارك تشهد … from vel-egna.fun

المساحات الخضراء صفةٌ من صفات الجِنان؛ فاللون الأخضر يرمُز إلى السّلام والخير والنعمة وهو يُضفي على النفسِ الشعور بالجمال وحُبَّ الطبيعة والراحة. وتنتشر طرق ري عديدة في الزراعة المغطاة منها الري بالراحة وهذا لاينصح بها لأنها تزيد من نسبة الرطوبة الجوية، وتساعد على انتشار الأمراض، ومشاكل أخرى وكذلك طريقة الري بالرشح أيضاً لاينصح بها للري في الأراضي الطينية. وقال مسؤول في حماس لرويترز إن وقف إطلاق النار سيكون على أساس متبادل ومتزامن.

مبادرات بنك البلاد في مجال المسؤولية المجتمعية.

أعلنت وزارة السياحة، عن تعيين غلوريا جيفارا مانزو، وزيرة وأكد وزير السياحة أحمد الخطيب في هذا الصدد أن قطاع السياحة في المملكة يشهد طفرة تنموية شاملة منذ إطلاق استراتيجية السياحة. إشادة أمريكية بجهود القاهرة في مفاوضات وقف إطلاق النار 228 شهيدًا فلسطينيًا. #تحت_شعار #نغرس_شجرة_لكل_مبنى #شتمة_الخضراء #لنجعل_شتمة_خضراء انت تريد مناخ معتدل ؟ بين أبناءكم كونوا سبب في جمال صحرا ىءكم و مجتمعكم #حملة_التشجير #الجزائر_الخضراء #اليد_باليد #لنجعل_شتمة_خضراء #أخبار_شتمة_chetma_info. إستقبل وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور حمد حسن وفدا من تجمع الهيئات الأهلية التطوعية ولجنة المتابعة لمنظمات المجتمع المدني اللبناني والفلسطيني، وتم التداول في إطلاق مبادرة تضامنية مع فلسطين في ظل الظروف البالغة الصعوبة وما.

News Reporter

Leave a Reply