Recent News
أوراق شجرة السدره وأوراق شجرة البان

أوراق شجرة السدره وأوراق شجرة البان. Boswellia sacra) هو نوع من النباتات يتبع جنس اللبان من الفصيلة البخورية. وقد وجدت pikbest 120217 أوراق شجرة الكينا تصميم قوالب صور للاستخدام التجاري الشخصي.

فوائد بذور شجرة المورينجا - Shajara
فوائد بذور شجرة المورينجا – Shajara from lookaside.fbsbx.com

أوراق النخيل الخضراء ، فرع النخيل ، مخطوطة أوراق. وقد جاء نهي من النبي صلى الله عليه وسلم عن التبرك بالحجر أو الشجر. أما شجرة الزقوم فقد وصفها الله تعالى ذكره لهم وبينها حتى عرفوها ما هي وما صفتها، فقال لهم:

شجرة السدر أو شجرة السماء هي شجيرة شائكة ذات أوراق صغيرة، يستخدم لحاءها المجفف، وجذورها في علاج العديد من الأمراض في الطب الشعبي، كالتشنجات، وتسارع دقات القلب، والإسهال، والربو، والصرع، والملاريا، والسيلان، والديدان الشريطية.

وتستمر شجرة النخيل في الأزهار مدة طويلة تصل إلى 100 سنة. الشجرة الثنائية هي شجرة بيانية كل رأس يحوي على اثنين من الأبناء على الأكثر ولها عده. والنخيل من الأشجار ثنائية المسكن أي أن الأزهار المذكرة تحمل على شجرة تسمى الذكر وتحمل الأزهار المؤنثة على شجرة أخرى تسمى الأنثى ( التلقيح خلطي).ولا يمكن تمييز الشجرة المذكرة عن المؤنثة عندما تكون. جميع أجزاء شجرة القشطة تُستخدم في الطب البديل؛ حيث تحتوي كلٍ مـن الأوراق والجذور واللحاء والثمار وحـتى البـذور فوائد بذور وأوراق فاكهة القشطة.

News Reporter

Leave a Reply