Recent News
أنواع شجرة الكينا العاسلة

أنواع شجرة الكينا العاسلة. كيفية التخلص من النمل باستخدام الأوكالبتوس. Ar وفي القرن الـ ١٧، وصلت شجرة الكينا الى اوروپا، وعام ١٨٢٠ استخرج صيدليان پاريسيان منها قِلوانيًّا يُدعى كينين.

ورقة شجر الكينا, أوراق شجر الكينا
ورقة شجر الكينا, أوراق شجر الكينا from matar-joe.life

Read reviews from world's largest community for readers. تستخدم أوراق الكينا في علاج العديدة من الحالات المرضية، وفي التهاب وآلام الورك يتم تطبيق مراهم مستخلصة من أوراق الكينا موضعياً. يستخدم كنوع من المنكهات و يتم اشتقاقه من شجرة الكينا (سينكونا)، و يستخدم عادةً لخصائصه المضادة للملاريا، لكنه ثبت تأثيره مضادات الاكتئاب (مثبطات إعادة امتصاص السيروتونين الانتقائية):

الأوكالبتوس أكثر أنواع الأشجار انتشارًا في أستراليا، وقد اشتق هذا الاسم من كلمة يونانية تعني مغطاة تمامًا، إشارة إلى شكل الثمرة، تسمية الكافور لهذه الشجرة في مصر خاطئة للسبب الآتي:

وارتفعت قيمة لحاء الكينا في القرن التاسع عشر، بالتزامن مع التوسعات الاستعمارية، حين أصبحت الملاريا من المخاطر الكبرى التي تهدد الجيوش الأوروبية في المستعمرات الأجنبية. هو كثير الاستعمال في الطب لعلاج نزلات البرد وهو معرق شديد، والزيزفون شجرة تدعى بحق ملكة. وتتنوع أنواع الأعشاب المستخدمة تبعاً لكل بلد وما يتوفر فيه منها. ولكن من أين أتى هذا التقليد في الواقع؟ وماذا يعني بالضبط؟ وما رأي الكنيسة فيه؟

News Reporter

Leave a Reply