Recent News
أكبر شجرة كاجو في العالم

أكبر شجرة كاجو في العالم. الرئيس الفرنسي يزرع شجرة أرز في لبنان و يتجول من دون مترجم. وتسهم هذه المحطة في تحديد ملامح مستقبل الطاقة في العالم.

اكبر شجره في العالم في قاره افريفيا صوره - YouTube
اكبر شجره في العالم في قاره افريفيا صوره – YouTube from i.ytimg.com

البلدان التي بها أكبر عدد من الجامعات ذات المرتبات المرتفعة ضمن أفضل 100 جامعة في تصنيف التايمز للجامعات العالمية لعام. شارك 3 مليون طالب حول العالم. بعد ان أصبح العالم قرية صغيرة, و سادت التكنولوجية في حياتنا اليومية, و قامت بتسهيل العديد من جوانب الحياة و جعلتها في متناول الجميع, ينطبق ذلك أيضاً على البورصات العالمية حيث يمكن الآن جمعها على منصة.

هي شجرة أفريقية الأصل، توجد في أفريقيا الاستوائية والهند، وأشهر أماكن لوجودها رافليسيا زهرة استثنائية يجذب شكلها الكثير من الناس، ويعتقد أنها أكبر زهرة على هذا.

في ما يأتي آخر التطورات المتعلقة بانتشار فيروس كورونا في العالم في ضوء أحدث الأرقام والتدابير الجديدة والأحداث البارزة: وقد ترعرت شجرة اللوز في حديقته بفضل النصائح الزراعية. إندونيسيا في المرتبة الرابعة بإجمالي عدد سكان يصل إلى ما يقارب 258.7 مليون نسمة. 2.5 المرتبة الخامسة في قائمة اقوى جواز سفر في العالم لعام 2018 2.8 المرتبة الثامنة في ترتيب جوازات العالم 2018

News Reporter

Leave a Reply