Recent News
يوقد من شجرة مباركة زيتونة لا شرقية ولا غربية

يوقد من شجرة مباركة زيتونة لا شرقية ولا غربية. ( يوقد من شجرة مباركة ) أي : شجرة زيتونة لا شرقية ولا غربية.

كيف "أنجت آية "الله نور السموات والأرض" شاعرًا شهيرًا من ...
كيف "أنجت آية "الله نور السموات والأرض" شاعرًا شهيرًا من … from amrkhaled.net

( وقد يميّز الشعر من لا يقوله كالبزّاز يميز من الثياب ما لا ينسجه والصيرفي من الدنانير مالم يسبكه ولا ضَرَبه ). 25) يُورث حب الله؛ فعن مجاهد قال: أي هداه للمؤمنين نور على نور الإيمان { يهدي الله لنوره } أي دين الإسلام { من يشاء.

فلقد تم العثور في أفريقيا متحجرات أوراق الزيتون تنتسب إلى العصر الحجري القديم هي شجرة الزيتون المغروسة في مكان معتدل متوسط فلا هي شرقية فتحرم حرارة الشمس آخر النهار، ولا هي غربية فتحرمها أول النهار، يكاد.

.دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونَةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ ۚ نُّورٌ desertrose,;,حين تنادﻱ ﻳﺎﺍﺍﺍﺭﺏ ﺃﺑﺸﺮ ﻟﻦ ﺗﺨﻴﺐ،،، ﺇﻣﺎ ﻣﻠﺒﻰ ﻟﻚ ﺍﻟﻨﺪﺍﺀ،،، ﺃﻭ ﻣﺪﻓﻮﻉ ﻋﻨﻚ ﺍﻟﺒﻼﺀ،،، ﺃﻭ ﺃﺟﺮ ﻣﻜﺘﻮﺏ. يوقد من زيت الزيتون الذي ناره من أنور ما يكون، { {لا شَرْقِيَّةٍ } } فقط، فلا تصيبها الشمس آخر النهار، { {وَلا غَرْبِيَّةٍ} } فقط، فلا تصيبها الشمس أول النهار، وإذا انتفى عنها الأمران. دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ زَيْتُونَةٍ لا شَرْقِيَّةٍ وَلا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَنْ يَشَاءُ} فالإيمان كله نور ومآله إلى نور ومستقره في القلب المضيء المستنير والمقترن بأهله الأرواح المستنيرة المضيئة المشرقة والكفر والشرك. لو كانت هذه الشجرة في الأرض لكانت شرقية أو غربية ، ولكنه.

News Reporter

Leave a Reply