Recent News
ياسمين شجرة

ياسمين شجرة. ينمو زهر الياسمين بصورة أساسية، في المناطق المعتدلة من العالم القديم وخصوصًا منطقة حوض البحر المتوسط والمناطق المدارية وشبه المدارية في الهند وجنوب. #ياسمين_صبري تفاجئ متابعيها بإطلالة جديدة اختارتها باللون البنفسجي بعد أسبوع فقط على إعلان حدادها #ياسمين_صبري حديث المتابعين بعد التغيير الصادم في شكلها.

لوحات «ياسمين الحاذق».. «عزف ونزف» على «أوتار الحياة» - أيقونة
لوحات «ياسمين الحاذق».. «عزف ونزف» على «أوتار الحياة» – أيقونة from icona.almasryalyoum.com

نحن لدينا شجرة ياسمين الهندي لكن كلما تنبت زهرة تسقط منها ما سبب ؟؟ عندي ياسمين هندي لاعرف لماذا يوجد السواد في قمه الغصن حيث المكان الي يخرج الاوراق منه. ينمو زهر الياسمين بصورة أساسية، في المناطق المعتدلة من العالم القديم وخصوصًا منطقة حوض البحر المتوسط والمناطق المدارية وشبه المدارية في الهند وجنوب. طباعة الصورة على الخشب transfer paper.

ينمو زهر الياسمين بصورة أساسية، في المناطق المعتدلة من العالم القديم وخصوصًا منطقة حوض البحر المتوسط والمناطق المدارية وشبه المدارية في الهند وجنوب.

صندوق الدنيا مع عبد الباسط حمودة. يعني التعالي وصاحبة اسم تبارك شخصية ذات أخلاق. الياسَمين جنس نباتي يضم نحو مائتي نوع من الشجيرات المزهرة التي تتبع الفصيلة الزيتونية. ينمو زهر الياسمين بصورة أساسية، في المناطق المعتدلة من العالم القديم وخصوصًا منطقة حوض البحر المتوسط والمناطق المدارية وشبه المدارية في الهند وجنوب.

News Reporter

Leave a Reply