Recent News
هل ادلك على شجرة الخلد

هل ادلك على شجرة الخلد. { قال} يعني الشيطان { يا آدم هل أدلك على شجرة الخلد وملك لا يبلى} وهذا يدل على المشافهة، وأنه دخل الجنة في جوف فما الذي وَسوس به إلى آدم؟ { قَالَ يٰآدَمُ هَلْ أَدُلُّكَ عَلَىٰ شَجَرَةِ ٱلْخُلْدِ وَمُلْكٍ لاَّ يَبْلَىٰ } [طه: على أن شهادتها تعدل نصف شهادة الرجل!

توفيق رابح(رحمةالله) on Twitter: "﷽ ﴿فوسوس إليه الشيطان ...
توفيق رابح(رحمةالله) on Twitter: "﷽ ﴿فوسوس إليه الشيطان … from pbs.twimg.com

اضغط علي نص الآيه لإظهار التفسير وتصنيفات الآيه، وعلي رقم الآيه للذهاب للسورة في ذات المكان. هل تهذون ؟؟؟ يا جماعة الخير كيد المرأة أعظم من كيد الرجل وكيد الشيطان ضعيف أمام كيد الله سبحانه وتعالى القائل (انهم يكيدون كيدا واكيد كيدا) فلا تلبسوا على الناس الأمور. فجملة تخلص جملة تفسيرية لا محل لها من الإعراب.

راح يوسوس إليه يوما بعد يوم:

اضغط علي نص الآيه لإظهار التفسير وتصنيفات الآيه، وعلي رقم الآيه للذهاب للسورة في ذات المكان. هل أدلك على شجرة الخلد وملك لا يبلى أي أن الشجرة كانت مرتبطة بالملك والسلطة ومرتبطة بخلود السلطة ورغبة البعض في الاحتفاظ بها إلى الأبد. {فَوَسْوَسَ إِلَيْهِ الشَّيْطَانُ قَالَ يَا آدَمُ هَلْ أَدُلُّكَ عَلَى شَجَرَةِ الْخُلْدِ وَمُلْكٍ لَّا يَبْلَى}. هل إدخال جزء بسيط من رأس القضيب جماع في الدبر؟ وهل إذا فعلت ذلك علي كفارة؟.

News Reporter

Leave a Reply