Recent News
موضوع عن شجرة الدر

موضوع عن شجرة الدر. ما اسم زوج شجرة الدر. رواية تحكي عن شجرة الدر مملوكه صارت ملكه، لم ترق لي الرواية كثيرا، ماعدا مافيها من أحداث تاريخية مهمه،إلا أن اللغه كانت بسيطه وحبكه القصه ليس فيها أي تتحدث هذه القصة عن (شجرة الدر) الملكة المشهورة في التاريخ، التي حكمت مصر في منتصف القرن السابع الهجري.

شجرة الدر | شجر الدرّ (أو شجرة الدّر) ، الملقبة بعصمة ...
شجرة الدر | شجر الدرّ (أو شجرة الدّر) ، الملقبة بعصمة … from c1.staticflickr.com

هل أشجار الجوز موسمية ؟ نعم إنها كذلك. الشاب يسأل عن هذا الأمر كون حالته النفسية سيئة للغاية على آثر هذا الموضوع، ويشعر بالقلق الدائم حيال كونه أصبح عاجز جنسيًا أم لا؟ ويقول أن الطبيب طلب منه أيضًا إجراء فحص لهرمون التستوستيرون. وإليكم هذه الخرافة عن شجر السدر في بلادي.

وهنا بعض الحقائق عن عصارة أوراق الزيتون وفوائدها الصحية:

تلقب شجرة الدر بعصمة الدين أم خليل، وهي من أصول تركية، في حين قال البعض بأنّها من أصول أرمينية، وقد عملت جارية عند السلطان الصالح نجم الدين أيوب بعد أن اشتراها، ثم. الدبر في الزوجة عبارة عن فتحة الشرج اي موضع خروج الغائط ومحل دفع الفضلات والمكروبات عن الجسم فعندما يدخل الزوج ذكره في الدبر يحدث. وهو شجر معروف لأهل الجزيرة. رواية تحكي عن شجرة الدر مملوكه صارت ملكه، لم ترق لي الرواية كثيرا، ماعدا مافيها من أحداث تاريخية مهمه،إلا أن اللغه كانت بسيطه وحبكه القصه ليس فيها أي تتحدث هذه القصة عن (شجرة الدر) الملكة المشهورة في التاريخ، التي حكمت مصر في منتصف القرن السابع الهجري.

News Reporter

Leave a Reply