Recent News
موضوع انشاء عن شجرة الزيتون

موضوع انشاء عن شجرة الزيتون. موضوع تعبير عن شجرة الزيتون المباركة. شجرة الزيتون من الأشجار المعمرة وتعتبر ثروة لما لها من فوائد اقتصادية وبيئية.

شعر عن شجرة الزيتون المباركة - Shajara
شعر عن شجرة الزيتون المباركة – Shajara from www.albayan.ae

مقال عن الصداقه و الصديق. شجرة الزّيتون هى شجرة مباركة ذكرت فى كل الأديان السماوية وهي أشجار نباتيّة زيتيّة دائمة الخضرة. رغم تعدد أنواع الجوز ومن أبرزها الجوز الأسود والجوز الإنجليزي، إلا أن إرشادات الغرس والرعاية الأساسية تبدو متشابهة في كل الأنواع.

الصداقه قيمه انسانيه اخلاقيه و اسلاميه عظيمه ساميه المعاني و الجمال كبار الشان فيها تسمو الحياة و ترتقى و بدونها تنحدرالصداقه من الصدق ، والصدق عكس الكذب.

وفي بعض الحالات النادرة، أفادت التقارير بأن أشجار الزيتون تعيش وتنتج براعم في عمر يبلغ 1800 سنة. رجل مبارك نافع لأهله، وثمره هم وحزن لمن أصابه، أو ملكه أو أكله، وربما دلت الشجرة أيضاً على النساء، لسقيها وحملها وولادتها لثمرها، وربما دلت على الحوانيت والموائد والعبيد والخدم والدواب والأنعام، وسائر الأماكن المشهورة بالطعام والأموال. و لكن إن حكمت على السمكة بالفشل لعدم قدرتها على تسلق شجرة. يجب دراسة العوامل المناخية للمنطقة من حيث درجات الحرارة والضوء والرطوبة والأمطار وحركة الرياح ويتم ذلك عن طريق الاستعانة بالبيانات من مصلحة الأرصاد الجوية حيث ان لكل نوع من انواع اشجار الفاكهة.

News Reporter

Leave a Reply